عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشعة جديدة لأوباما للاطمئنان على تطورات إصابته في الأمامية

أوباما
أوباما

يخضع يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على تطورات الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية.

أشعة جديدة لأوباما بعد إصابته 

وكان "أوباما" خاض تدريبات علاجية على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وستحدد الأشعة التي سيجريها " أوباما" حالة اللاعب الطبية، للوقوف على موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق، ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إصابة أوباما تغير طريقة لعب الزمالك أمام أرتا سولار 

أكد مدحت عبد الهادي، مدرب نادي الزمالك، إن يوسف أوباما لاعب الأبيض كان في التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مباراة أرتا سولار، مشيرا إلى أنه من أهم اللاعبين في الفريق وداخل قائمة النادي.

وقال مدحت في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: إصابة أوباما قبل لقاء أرتا سولار جعلت الجهاز الفني يغير طريقة لعب الفريق بالكامل منذ بدايتها.

وأضاف: أوباما شارك في شوط كامل وهو مصاب وقدم مستوى رائع، وصنع الفارق مع نادي الزمالك لتحقيق هذا الصعود.

الأهلي يغري أحمد فتوح بـ 50 مليون جنيه واللاعب يرفض 

دخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالمجان بعد اقتراب انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «النادي الأهلي يفاوض أحمد فتوح بشدة عن طريق أمير توفيق وحسام غالي، من أجل الحصول على توقيع اللاعب للمارد الأحمر تمهيدًا للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق أكد لأحمد يحيى وكيل أعمال فتوح والحاج سمير صلاح المفوض من قبل اللاعب وشقيق والدته أن عرض النادي الأهلي سيصل إلى 50 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات، حيث تأتي تفاصيل العرض كالتالي 30 مليون جنيه عقد اللاعب، 8 مليون جنيه حق رعاية، و12 مليون جنيه للدعايا والإعلانات سيحصل عليهم اللاعب بمجرد إتمام التعاقد مع النادي الأهلي».

وأتم المصدر: «أحمد فتوح حتى هذه اللحظة يرفض عرض الأهلي وينتظر حسم مصيره مع نادي الزمالك عقب انتهاء انتخابات النادي يوم 20 أكتوبر المقبل».

تابع موقع تحيا مصر علي