عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة والد نسمة محجوب.. ملك قورة تؤيد مصطلح السينما النظيفة.. ولهذا السبب انفصلت رنا رئيس عن خطيبها

رنا رئيس ونسمة محجوب
رنا رئيس ونسمة محجوب _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأربعاء، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

 

ملك قورة: أؤمن بمصطلح السينما النظيفة

أكدت الفنانة الشابة ملك قورة على أنها تؤمن بمصطلح السينما النظيفة حيث أن هذا الأمر عليه خلاف كبير من جانب نجوم الوسط الفني بالبعض يؤيده والآخر يرفضه بشدة.

من جانبه، تظهر الفنانة الشابة ملك قورة فى دورطالبة منتمية للطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المشاكل فى حياتها، وذلك ضمن أحداث فيلم "200 جنيه".

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم اسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، اسر ياسين ملك قورة، مى سليم وأحمد السعدنى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.

سبب انفصال رنا رئيس عن خطيبها بعد حوالي عام


سبب انفصال رنا رئيس عن خطيبها.. يتسائل محبي الفنانة الشابة رنا رئيس عن سبب انفصالها عن خطيبها يسري بعد مرور حوالي عام على خطبتهما

وانتشرت أنباء حول أن سبب انفصال رنا رئيس عن خطيبها يعود إلى تراكمات سابقة أنهت العلاقة بينهما.

وكان تقدم  لها يسرى على الهواء خلال استضافتها ببرنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وقام يسري حينها بوضع الدبلة والخاتم في يد الفنانة رنا رئيس على الهواء وهذا ما تسبب في بكائها من الفرحة.

الموت يفجع المطربة نسمة محجوب

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر، المخرج علاء محجوب والد المطربة نسمة محجوب بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة ونقله لأحد المستشفيات.

وشيعت جنازة الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد الحصرى في منطقة 6 أكتوبر.

رحيل المخرج علاء محجوب
وأعلن الفنان على الألفي وفاة المخرج علاء محجوب، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «البقاء والدوام لله، وفاة والد الصديقة الفنانة نسمة محجوب والصديقة سلمى محجوب، وحما صديقي شادي الحلواني، الله يرحمه ويصبر محبيه».

تابع موقع تحيا مصر علي