عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة كارمن سليمان تتألق في أكتبلك تعهد.. وراغب علامة يشييد بها: أنتي رائعة

فرح شقيقة كارمن سليمان_
فرح شقيقة كارمن سليمان_ أرشيفية

عاد برنامج اكتشاف المواهب برنامج إكس فاكتور بعد غياب 5 سنوات، وشهد هذا الموسم والذي يعد السادس مواهب كثيرة تستحق الفوز، ومن بين تلك المواهب المشاركة في برنامج إكس فاكتور فرح شقيقة كارمن سليمان، التي تألقت على خشبة المسرح من خلال أغنية أكتبلك تعهد للفنانة أنغام، وأشاد بها لجنة التحكيم بسبب قوة وعذوبة وصوتها، ومن بينهم راغب علامة.

تحيا مصر يرصد لكم تألق شقيقة كارمن سليمان بعد غنائها أغنية أكتبلك تعهد لـ أنغام، وأشاد بها لجنة التحكيم منه بينهم راغب علامة

لجنة تحكيم إكس فاكتور تشيد بأداء شقيقة كارمن سليمان

تألقت فرح شقيقة كارمن سليمان خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتور، وقد اختارت شقيقة كارمن سليمان أغنية أكتبلك تعهد للفنانة أنغام، وقد أشادت بها لجنة التحكيم ووقفت تحية منهم لها، على أداءها في هذا اليوم.

راغب علامة لفرح شقيقة كارمن سليمان: أنتي رائعة

وقالت أنغام لفرح شقيقة كارمن سليمان: "أنا خبطت على الخشب من إعجابي بيكي"، ومازحها راغب علامة: "أنا محبتش صوتك ولا إحساسك ولا حضورك، أنتي رائعة"، وتتكون لجنة التحكيم لـ برنامج إكس فاكتور كل من راغب علامة، أنغام، وعبد الله رويشد.

أجدد أعمال كارمن سليمان

ويذكر أن الملحن عمرو مصطفى أعلن مؤخرًا عن تعاونه لأول مرة، حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وقال: "بعد 11 سنة اتقابلنا سوا ونفذنا كلامنا اللي من 11 سنة، اتفقت أنا ووفاء الكيلاني إني هعمل لكارمن ألبوم كامل، إنشاء الله دي أول أغنية وفي كتير لسه مع بعض".

والجدير بالذكر، أن كارمن سليمان طرحت مؤخرًا أجدد أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم روقاني وهي من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموسيقي وميكس وماستر ماهر الملاح، وتقول كلمات أغنية روقاني:

"يا غالي يا غالي يا غالي عليا
بقالي ليالي هموت عليك
ده وأنا مكاني مليت عينيا 
جيتلي ومجاش بعديك
حبيبي حبيبي حبيبي أنا حابة 
أملي قلبي من عينيك
ناولني أبوس أيد اللي ربى
تسلم أيدينه عليك 
الله الله عليك
روقاني أنت السبب فيه".

تابع موقع تحيا مصر علي