عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام يدعم منتخب الناشئات قبل مواجهة ساو تومي

تحيا مصر

حرص الأستاذ جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على دعم منتخب مصر للناشئات قبل مواجهة ساو تومي.

تفاصيل اجتماع جمال علام مع منتخب الناشئات

شهد الاجتماع حضور الدكتورة دينا الرفاعي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف على الكرة النسائية، وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد كمال، المدير الفني للمنتخب. 

ويلتقي منتخب مصر للناشئات تحت 20 عاما، منتخب ساو تومي يوم الجمعة المقبل، في إياب  تصفيات أمم أفريقيا  المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2024 والمقرر إقامتها في كولومبيا العام المقبل. 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز منتخب مصر بسبعة أهداف دون رد.

اتحاد الكرة: سنحدد موعد التحقيق في أزمة لاعبي المصري خلال ساعات

أكد ايهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه تم مراسلة النادي المصري بالمثول للتحقيق في واقعة أحمد عيد وأحمد أيمن منصور وتوقيعهما لناديين، ولكنهم طلبوا تأجيله، مشيرا إلى نادي انبي ليس طرفًا في الأزمة الحالية بشأن أحمد عيد.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "لسنا ضد المصري، كما أن هناك شكوى أخرى ضدهم من حسام حسن المدير الفني السابق الذي يطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة، ولا يوجد تعنت مطلقًا ضدهم، ونحن مع جميع الأندية للحصول على حقوقها".

وأضاف: "يتم تحديد موعد لاحق للتحقيق بعد تأجيله من جانب المصري، واليوم قمت بإجراء اتصالات مع مسئولي اتحاد الكرة، لحسم هذه الأزمة".

وختم: "سيتم ابلاغ جميع الأطراف المتناوعة بالموعد الجديد للتحقيق في الساعات القادمة".

نائب رئيس المصري: من حقنا نشارك في بطولة السوبر بدلا من فيوتشر

أكد رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، إن النادي أرسل بشكل رسمي خطاب إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية للمشاركة في بطولة السوبر المقبلة.

وقال رجب في تصريحات خلال برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: من حقنا نشارك في بطولة السوبر المصري كوصيف لبطولة رابطة الأندية بدلا من فيوتشر رابع بطولة الدوري.

وأضاف: لم يصل اي رد حتى الآن بشأن موقف الفريق في بطولة السوبر بنسخته المقبلة في الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي