عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل عبد العزيز يكشف حقيقة تعرض أحمد حلمي لأزمة صحية| تفاصيل

وائل عبد العزيز -
وائل عبد العزيز - أحمد حلمي - منى زكي

كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حقيقة تعرض الفنان أحمد حلمي لأزمة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات وائل عبد العزيز عبر فيسبوك

ونشر وائل عبد العزيز صورة له رفقة أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى، وعلق عليها قائلًا: حلمي بخير.. وخبر دخوله وعكة صحية غير صحيح.

أحمد حلمي: الحب بعد الجواز استقرار 

وسبق وأن تحدث أحمد حلمي عن الحب الذي يختفي بعد الزوج، مشيرا إلى أن كل تلك المقولات خاطئة، مشيرا إلى علاقته بزوجته الفنانة منى زكي، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش.

وقال أحمد حلمي: الناس بتقول أن بعد سنين من الجواز الحب بيختفي لكن في جملة كانت ضمن فيلم، واحد الأبطال وضح الفرق بين الحب قبل الزواج وبعده وقال أن المرحلة الأولى اسمها مرحلة الوقوع في الحب لكن الحب استقرار وهناك خلط بين المرحلتين وعرفت أن دة حاجة منطقية لأن في البداية الاتنين بيكونوا مجهولين لبعض فبيكون في شغف.

وتابع: بيتقال أن لما مراتك تبقى متخانقة في الشغل أو مع صاحبتها وانت تقول رأيك وتلبس قبعة الحكيم هي هتضايق وانت مش هتفهم ليه اضايقت لانها عايزة تتسمع بس وبعد ما تخلص أسألها عن رأيها وبعدها قول رأيك.

وائل عبد العزيز ينتقد الشعب المصري بسبب تصيفهم في الساحل الشمالي

وفي وقت سابق، وجه الفنان وائل عبد العزيز انتفادات صارمة لـ الشعب المصري والذي يقضي عطلته الصيفية في الساحل الشمالي ليس بهدف الاستمتاع ولكن لإلتقاط صور مع كبار رجال الأعمال والمشاهير.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: شعب عنده عقد المظاهر الكدابه لازم يروح الساحل ويتصور مع الكبار والنجوم مش رايح ينبسط .. بحر الساحل كله حلو لو عايز فعلا تنبسط روح القري القديمه قريه المعادي وكليوباترا والمهندسين والدبلوماسيين بلاش دول روح مرسي مطروح او قبل الماظه .. الانبساط والاستمتاع بيبقي بالجو والراحه والمكان وطاقه المكان بلاش مظاهر كدابه انت رايح تفسي دماغك مش رايح تتمنظر.

تابع موقع تحيا مصر علي