عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانى: تهجير الفلسطينين لمصر مرفوض ويمثل «تصفية للقضية»

النائب محمود الصعيدي
النائب محمود الصعيدي

أدان النائب محمود الصعيدي، عضو مجلس النواب، الإعتداءات الشنيعة التي قام بها الإحتلال الصهيوني ضد أشقائنا في الأراضي الفلسطينية، مشيرًا بأي ذنب يُقتل المدنيين من الأطفال والنساء.

وأوضح عضو مجلس النواب لـتحيا مصر، أن رد الإحتلال الإسرائيلي على المقاومة الفلسطينية اخذ في طريقه المدنيين وقتل منهم الألاف بلا أي وجه حق، مشيرًا إلى أنه يجب الفصل بين المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

الصعيدي يطالب المجتمع الدولي  بالتدخل لتهدئة الأوضاع في قطاع غزة

وطالب الصعيدي بسرعة التدخل من قبل المجتمع الدولي لتهدئة الأوضاع في قطاع غزة، ووضع حل جذري لإيقاف تلك المجزرة التي يقوم بها الإحتلال اللب الصعيدي بسرعة التدخل من قبل المجتمع الدولي لتهدئة الأوضاع في قطاع غزة، ووضع حل جذري لإيقاف تلك المجزرة التي يقوم بها الإحتلال الإسرائيلي.

عضو مجلس النواب يؤكد ةالدولة المصرية لن تفرط  فى القضية الفلسطينية

ثمن الصعيدي البيان الصادر من مجلس أمناء الحوار الوطني ،بشأن إدانة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مؤكدا مصر لن تفرط فى القضية الفلسطينية ولن تتوقف عن مساندة الأشقاء فى محنتهم، موضحًا أن فكرة نزوحهم إلي مصر تهدف لغلق القضية ومحوها من الساحة.

وأشاد بكلمة الرئيس السيسي ، بشأن الأمن القومي المصري ، مشدد نقف بأرواحنا وما نملك خلف القيادة السياسية ونثق فى قراراتها.

تابع موقع تحيا مصر علي