عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب إيراداته الضعيفة.. رفع فيلم مرعي البريمو من السينمات

مرعي البريمو
مرعي البريمو

قررت الشركة المنتجة لفيلم مرعي البريمو رفعه من دور العرض السينمائية، بعد أن حقق أمس الثلاثاء إيرادات ضعيفة وصلت إلى 136 جنيهًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رفع فيلم مرعي البريمو من دور العرض السينمائية

مسرحية محمد هنيدي الجديدة

وسبق وأن أعلن النجم محمد هنيدي عن استعداده لعرض مسرحية جديدة بعنوان فرحات والعائلة بالتعاون مع فنانين من أصحاب الهمم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر محمد هنيدي بوستر المسرحية، وعلق عليها قائلًا: عرض مسرحي بطولة مواهب ذو الهمم.. على مدار عام ونصف بيتم الاعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم .. مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من اصحاب الهمم .. قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدا بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

ومن الجدير بالذكر أن فيلم مرعي البريمو من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، إنجي علي، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

وفي إطار كوميدي، تدور أحداث الفيلم حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

تصريحات أكرم حسني عن محمد هنيدي

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان أكرم حسني عن رأيه في المنافسة مع النجم محمد هنيدي في موسم الصيف 2023، وذلك خلال لقاء له عبر شاشة تلفزيون قناة رؤيا مصر، على هامش العرض الخاص لفيلم العميل صفر.

وقال أكرم حسني: محمد هنيدي دا أستاذنا ومينفعش نحط اسمنا جمب اسمه، دا راجل ليه تاريخ كبير في الكوميديا وضحكنا من قلبنا ونجح، ونجاحه فضل مستمر فترة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي