عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرة ذاتية.. أنجيلنا جولي تواصل تصوير مشاهدها في فيلم Maria

انجلينا جولي وماريا
انجلينا جولي وماريا كالاس

تقدم الفنانة العالمية أنجيلينا جولي السيرة الذاتية للديفا المغنية العالمية ماريا كالاس، وهو مبني على وثائق حقيقية، وذلك لوجود التشابق بينهما الذي لاحظه الجميع، وحيث أعلنت أنجيلينا جولي عن فيلمه الجديد والذي يحمل اسم Maria، ونشرت صورة لها مرتيدية الملابس الشخصية لـ ماريا كالاس وشعرها القصير داكن اللون.

تحيا مصر يرصد لكم مواصلة أنجيلينا جولي تصوير فيلمه الجديد Maria عن السيرة الذاتية للديفا الأصلية ماريا كالاس المبني على وثائق حقيقية

بسبب التشابه بينهما.. أنجيلينا جولي تقدم السيرة الذاتية لـ ماريا كالاس

وتواصل أنجيلينا جولي تصوير باقي مشاهدها في فيلم Maria وهو سيرة ذاتية عن المغنية العالمية ماريا كالاس، وجاء ذلك نتيجة التشابه الكبير بينهما، وأُتيحت الفرصة أمام أنجيلينا جولي لترتدي الملابس الحقيقية لـ ماريا كارلاس ومن بين تلك الملابس قطع الفراء الثمينة التي كانت ماريا كالاس في أغلب الأوقات تظهر بهم في حفلاتها الغنائية، من أرشيف بيت الأزياء ماسيمو كانتيني باريني.

ويذكر ان فيلم Maria سيستغرق تصويره 8 أسابيع في عدة دول وهي باريس، اليونان، بودابست، وميلانن وهو من بطولة بجانب أنجلينا جولي، بييرفرانسيسكو فافينو، ألبا رورزاتشير، هالوك بيلينجر، كودي سميت ماكفي وفاليريا جولينا. تأليف بابلو لارين وستيفين ناي

من هي ماريا كالاس

ولدت المطربة ماريا كالاس عام 1923 في نيويورك بالحي اليوناني، وهي يونانية الأصل وانتقلت إلى اليونان في عمر الـ 13، وبفضل صوتها أصبحت من اهم المغنيات في الأوبرا اليونانية، ولكن حياتها العاطفية لم تكن على ما يرام، فقد أحبت اليوناني أرسطو أوناسيس ولكنه تركها وتزوج من جاكي كينيدي، ورحلت عن عالمنا عام 1977.

ومن جانبه تحدثت أنجيلينا جولي عن دورها في فيلم Maria وقالت: "أتحمل المسؤولية تجاه حياة ماريا وإرثها على محمل الجد، وسأقدم كل ما بوسعي لمواجهة التحدي، وتقديم سيرة ماريا وبسيناريو لستيفن نايت هو حلم بالنسبة لي".

آخر اعمال أنجيلينا جولي

والجدير بالذكر، أ، آخر اعمال أنجيلينا جولي هو فيلم Eternals، وشاركها البطولة كل من سلمى حايك، ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، باري كيوجان، جيما تشان، تأليف ماثيو ك فيربو وريان فيربو، ومن إخراج كلوي تشاو.

وتدور أحداثه حول الكائنات الفضية التي بسبب ظروف معينة تضطر تلك الكائنات أن تجتمع وتواجه البشريةن بعد ان كانوا يعيشون في الظلام لآلاف السنين.

تابع موقع تحيا مصر علي