عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور أحمد سعد.. إقامة العرض الخاص لفيلم سكر في دبي

أحمد سعد - محمد ثروت
أحمد سعد - محمد ثروت

شارك الفنان محمد ثروت الجمهور والمتابعين مجموعة صور من العرض الخاص لفيلم سكر، الذي أقيم في دبي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد ثروت عبر فيسبوك

وظهر في الصور المطرب أحمد سعد، وعدد من أبطال الفيلم، وعلق محمد ثروت على المنشور قائلًا: "لقطات من العرض الأول لفيلم سكر في دبي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات معتز هشام عن فيلم سكر

وسبق وأن كشف الفنان الشاب معتز هشام تفاصيل مشاركته في فيلم سكر، الذي من المنتظر طرحه قريبا عبر إحدى المنصات أو في دور العرض السينمائية.

وقال معتز هشام في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كان المفروض هينزل قريب ومش عارف أتأجل ليه، والمسلسل دا بقى فيلم دلوقتي، وهو من أمتع الحاجات اللي عملتها في حياتي، سواء رقص أو غنا أو طريقة التمثيل الجديدة، وكنت حاسس أني في عالم تاني.

انتهاء تصوير مسلسل اللعبة 4

وعلى صعيد أخر، أعلن الفنان محمد ثروت انتهاء تصوير مسلسل اللعبة الموسم الرابع، والذي يقوم ببطولته الفنان شيكو وهشام ماجد ، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية.

ونشر الفنان محمد ثروت، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت من خلاله الفنانة مي كساب وباقي أبطال العمل وهم يعلنون انتهاء التصوير، قائلين: فركش، وعلق محمد ثروت على الفيديو قائلًا: فركش اللعبة.

تعاون محمد ثروت ودينا الشربيني في مشروع فوازير

وفي وقت سابق، كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك في مشروع فوازير، ويعبر عمل فني استعراضي ضخم.

وقال محمد ثروت خلال برنامج ذا إنسايدر بالعربي: بنستكمل حاليًا تصوير مشروع جديد  وهو مكون من 13 حلقة وببقى سعيد بتقديم عمل يحبوه الجمهور ويرتبطوا بيخ خاصةًا في شهر رمضان.

وأوضح أن سعادته مضاعفة لتعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، الذي يعتبرها فنانة جميلة ومختلفة ولديها إحساس مختلف بأعمالها، مؤكدا على خروج العمل بشكل مختلف للجمهور بسبب الرؤية الفنية للمخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي