عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سرقتها 3 سنوات.. حورية فرغلي تعلن استرجاع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي| فيديو

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعلن الفنانة حورية فرغلي استرجاع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة طويلة من غلقها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حورية فرغلي عبر إنستجرام

ونشرت حورية فرغلي مقطع فيديو لها، قالت فيه: جمهوري الحبيب.. وحشتوني وحشتوني وحشتوني، طبعا أنتم عارفين أن بقالي 3 سنين السوشيال ميديا بتاعتي كانت مسروقة، وأي حد كان بيكتب أي حاجة مكنتش أنا، وكنت بطلع البرامج وأقول، والنهاردة عندي ليكم خبر، يمكن أسعد خبر ليا، وأتمنى ليكم أنتم كمان، أن أنا رجعت كل السوشيال ميديا بتاعتي.

طفولة حورية فرغلي 

وسبق وأن أوضحت الفنانة حورية فرغلي أنها مرت بمرحلة طفولة قاسية، بعد أن انفصل والديها بعد 48 ساعة فقط من ولادتها، إذ أكدت أن انفصال والديها أثر عليها بشكل كبير، منها أنها لم تنطق إلا عند بلوغها 8 سنوات، وعندما عرضتها والدتها على الأطباء أكدوا لها، أن حورية تحتاج إلى حنان كثير، لتعوض الظروف القاسية التي مرت بها في الطفولة.

وتابعت حورية فرغلي عن طفولتها القاسية، خلال لقاؤها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج in Deeb في العمق، قالت فيه: طفولتي كانت صعبة، بابا وماما انفصلوا وأنا عندي 48 ساعة، أكتر حاجة عايزة أنساها هي طفولتي، لأني أتحرمت من الطفولة والمراهقة.

وأضافت حورية فرغلي: الدادة بتاعتي كانت أحن واحدة عليّ، كانت فلبينية وقعدت معايا لحد ما بقى عندها 73 سنة وماتت، كنت بقولها ياتيتا، زوج ماما كان حنين عليّ، وزوجة بابا ماتت في غارة من غارات العراق، ورأسها طارت قدام عيالها ماتت موتة صعبة.

حورية فرغلي تعود للفن من جديد

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة حورية فرغلي عن عودته للساحة الفنية مرة أخرى من خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، مشيرة إلى أنها تنتظر عروض فنية عليها في مصر.

وقالت حورية فرغلي: أنا رجعت طبيعية ومعنديش ورم في جسمي وقاعدة مستنية حد يكلمني ويقولي اننا مستنينك في عمل فني.

وتابعت كاشفة عن تفاصيل فيلمها الجديد والتي انتهت من تصويره مؤخرا: بعمل فيلم اسمه ظلال مهجورة، خلصت تصويره في أبو ظبي ونجومه كلهم سوريين ولبنانين وتجربة جديدة اننا اشتغل مع ناس زيهم وهما بيحبونا جدا والشغل معاهم جميل وبيحسسوك قد اي انت مترحب بيك من أكبر واحد لأصغر واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي