عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة اعتذار كارمن سليمان عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية| بيان

كارمن سليمان
كارمن سليمان

نفى الملحن مصطفى جاد، زوج المطربة كارمن سليمان، كل ما تردد حول اعتذار الفنانة عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية، وذلك من خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مصطفى جاد عبر فيسبوك

حقيقة اعتذار كارمن سليمان عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية

وجاء البيان كالآتي: زمن عدم الرد والسكوت خلص خلاص وكل واحد لابد يلزم مكانه، ويعرف تمامه بمنتهى الأدب والعقلانية والرقى اللي عرفته عن نفسي وحضراتكوا عرفتوه عني.. بصفتي مالك ومدير شركة سي اس ميوزك والمنتج الموسيقي الحصري لصوت مصر الراقي المحترم النجمة كارمن سليمان أنفي قولاً واحداً ما صدر  عن المدعو محمد رمضان وبعض السادة الصحفيين المحترمين.

وتابع: وأأكد لحضراتكم أنه لم يصدر إطلاقاً عن النجمة كارمن سليمان أو السيد إيهاب صالح مدير أعمالها أو مكتبنا الإعلامي أي اعتذار شفهي أو مكتوب عن مهرجان الموسيقى العربية العريق لدورته الحالية أو أي دورة سابقة، على مدار ما يزيد عن عشرة أعوام قد أحيت فيهم كارمن مجموعة كبيرة من الحفلات الناجحة في الصرح العظيم دار الأوبرا المصرية في مختلف محافظات مصر.

واضاف: وعليه فإن ما جاء في بيان أو بوست المدعو محمد رمضان أو غيره هو خبر مفبرك مغرض لا أساس له من الصحة مستند على مصادر واهية وهمية مفبركة، ويشتمل على تجريح لن أقوم بالرد عليه لسطحية الطرح وركاكة الأسلوب فيما يتعلق بالبوست أو الردود عليه وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية القانونية الراقية العقلانية مهما اضطرنا البعض لغير ذلك.. دمتم بخير مصطفى جاد.

تصريحات كارمن سليمان في أجمد 7 الساعة 7

وسبق وأن أعربت المطربة الشابة كارمن سليمان عن سعادتها بمسيرتها الفنية من بدايتها وحتى الآن، وذلك من خلال لقائها اليوم ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع المذيعة جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت كارمن سليمان: أنا مبسوطة باللي وصلت ليه وكان نفسي بالتأكيد يكون أفضل، ولكن اللي عطلني كانت ظروف إنتاجية وهي اللي عقدت بعض الأمور، والحمد لله فخورة بمسيرتي لغاية دلوقتي، وسعيدة أني عملته خطوة خطوة، وكان نفسي يكون عندي أغاني أكتر طبعا، وأكون متواجدة بشكل مكثف على الساحة.

تابع موقع تحيا مصر علي