عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد مكي يبدأ تصوير الكبير أوي 8

أحمد مكي_ صورة أرشيفية
أحمد مكي_ صورة أرشيفية

يخوض الفنان أحمد مكي موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الكبير أوي 8، بعد النجاح الذي حققه سلسلة الكبير أوي في الـ 7 أجزاء السابقة، وبدأ في تصوير مشاهده استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل 8.

تحيا مصر يرصد لكم تصوير أحمد مكي لمسلسل الكبير أوي استعدادًا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 في الديكور الأساسي للمسلسل

أحمد مكي يبدا تصوير مسلسله الرمضاني الكبير أوي 8

بدأ أحمد مكي تصوير أولى مشاهده في مسلسل الكيبر أوي 8 في الديكور الاساسي للعمل، أول أمس ومن المقرر أن يصور في عدة أماكن خلال الايام المقبلة، استعدادًا لعرضه ضمن منافسة كبيرة رمضانية يخوضها ألمع النجوم في موسم مسلسلات رمضان.

الكبير أوي 7.. رمضان 2023

ومن جانبه، خاض أحمد مكي السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الكبير أوي 7، حيث أن أحمد مكي اعتاد على طرح جزء جديد من سلسلة الكبير أوي كل عام ضمن مسلسلات رمضان، وسط منافسة كبيرة ولكنه يستطيع أن نجح ويتصدر التريند وسط كم هائل من المسلسلات التي تناقش قضايا مهمة أو من نفس نوعيته كوميدية.

ومسلسل الكبير أوي 7 كان من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل الكبير أوي 7

دارت أحداث مسلسل الكبير أوي 7 في إطار اجتماعي كوميدي، بعد مرور عام من زواج الكبير ومربوحة وتحدث بينهما خلافات كثيرة تجعل الكبير يهدد مربوحة بالزواج عليها، ومازال شقيقه جوني يسعى لتحقيق ما يريد ويحاول أن يستثمر جهوده في شيء مختلف وفي النهاية يقرر أن يكون لايف كوتش في المزاريطة، ويدير شقيقهما الثالث حزلئوم اعمال جوني، ويحاول أن يشتري مصنع شربات ولكن كالعادة يقع في مشاكل كبيرة.

حقيقة تقديم احمد مكي لمسلسلسل عن سفاح الأطفال

والجدير بالذكر، أن الفترة الأخيرة انتشرت حول أحمد مكي وتقديمه مسلسل عن سفاح الأطفال للمجرم التوربيني الذي هتك عرض 32 طفلًا من 2004 حتى 2006، وجاء ذلك عقب نجاح مسلسل سفاح الجيزة الذي تناول قصة حياة القذافي للفنان أحمد فهمي، ولكن لم يعلق أحمد مكي على هذا ولم يعلن في الأساس عن هذا العمل.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي