عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوبيتيجي يقترب من تولي تدريب نادي نابولي خلال الفترة المقبلة

تحيا مصر

اصبح الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي داخل دائرة اهتمامات نادي نابولي الإيطالي ليحل محل الفرنسي رودي جارسيا، خلال الفترة المقبلة.

وقد بدأت إدارة نادي نابولي الإيطالي في البحث عن مدير فني من العيار الثقيل لقيادة الفريق، بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق من منصبه، بعد تراجع النتائج خلال الفترة السابقة.

لوبيتيجي مدرب نابولي الجديد 

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن وكيل أعمال المدير الفني الإسباني جوليان لوبيتيجي، قد عرض على نادي نابولي بتوليه قيادة الفريق بداية من الفترة الجارية، وذلك بعدما دخل النادي الإيطالي في مفاوضات مع إيجور تيودور المدير الفني السابق لنادي مارسيليا الفرنسي.

وقد أفادت بعض  التقارير الصحفية مساء أمس، أن مسؤولو نادي نابولي بدأوا المفاوضات مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتولي القيادة الفنية للفريق الآزوري بعد رحيل الفرنسي رودي جارسيا بسبب سوء النتائج.

رد كونتي على مفاوضات نابولي

وجاء رد كونتي على أنباء تواصل نادي نابولي لتوليه الفريق بدلًا من الفرنسي رودي جارسيا، حيث أصدر كونتي بيانا رسميًا صباح اليوم، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، يؤكد فيه إنه يستمر في قضاء وقته مع أسرته، وأن الأولوية له تواجده في العمل الخاص به خلال الفترة الجارية.

وأشارت بعض التقارير، أن الإيطالي أنطونيو كونتي لا يشعر بالسعادة داخل المستطيل الأخضر بعد رحيله عن تدريب توتنهام هوتسبير، وإنه غير مستعد للعودة من جديد إلى العمل.

وقد رحل أنطونيو كونتي عن القيادة الفنية لنادي توتنهام الإنجليزي في شهر مارس الماضي، وذلك بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، حيث خاض الإيطالي 76 مباراة مع "السبيرز"، حقق الفوز في 41 لقاء، بينما تلقى الهزيمة في 23 لقاء، وجاء التعادل في 12 مناسبة.

وخاض نادي نابولي حامل اللقب 8 جولات في الدوري الإيطالي تحت قيادة المدير الفرنسي رودي جارسيا، حقق من خلالهما 14 نقطة ليحتل بهم المركز الخامس، وذلك عن طريق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في مثلهما.

تابع موقع تحيا مصر علي