عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أريد اللعب بشكل أساسي".. مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

تحيا مصر

اقترب الدولي الكراوتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن قلعة "سنتياجو برنابيو"، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق الملكي.

ومنذ 11 عاما من تواجده أساسيًا ضمن تشكيل ريال مدريد، تحول لوكا مودريتش إلى لاعب بديل منذ بداية الموسم الجاري، حيث إنه خاض 11 مواجهة وكان متواجدًا كأساسي في 4 مرات فقط.

تصريحات لوكا مودريتش

وتحدث الكراوتي لوكا مودريتش إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية، معلقًا على وضعه الحالي داخل صفوف ريال مدريد، "إن هذه الأوضاع جديدة منذ تواجدي في ريال مدريد، إني أريد التواجد بشكل دائم داخل الملعب، لكنني لم أعد قادرًا على ما أريد".

وأضاف مودريتش، "أصبحت لا أريد أجازات، إنني أشعر بتحسن كبير حين أتواجد داخل المستطيل الأخضر، خوض المباراة بشكل أساسي أفضل شيء لي على الإطلاق".

وواصل، "إني أفضل لعب المباريات كل 3 أيام وهذا أمر معتاد على وأنا أتقبله بكل تأكيد، وأنا أستعد له نفسيًا وبدنيًا".

واتم قوله، "إنني بحالة بدنية وفنية جيدة ولدي الحوافز على ذلك، ولو لم يك كلامي صحيح لما كنت قائدًا لمنتخب بلادي كراوتيا".

وبعد تصريحات مودريتش لرفض تواجده على مقاعد البدلاء مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أصبح قريبًا من الرحيل عن صفوف النادي المارينجي خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، أو بعد نهاية الموسم الجاري في صيف 2024.

ويمتلك الكرواتي لوكا مودريتش العديد من العروض لرحيله عن قلعة "سنتياجو برنابيو"، حيث يرغب الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي في الحصول على خدمات اللاعب، إضافة إلى الكثير من الأندية السعودية لضمه خلال الميركاتو الشتوي أو الصيفي المقبلين.

لوبيتيجي مدرب نابولي الجديد 

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن وكيل أعمال المدير الفني الإسباني جوليان لوبيتيجي، قد عرض على نادي نابولي بتوليه قيادة الفريق بداية من الفترة الجارية، وذلك بعدما دخل النادي الإيطالي في مفاوضات مع إيجور تيودور المدير الفني السابق لنادي مارسيليا الفرنسي.

وقد أفادت بعض  التقارير الصحفية مساء أمس، أن مسؤولو نادي نابولي بدأوا المفاوضات مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتولي القيادة الفنية للفريق الآزوري بعد رحيل الفرنسي رودي جارسيا بسبب سوء النتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي