عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يجدد تعاقده مع الثنائي كامافينجا وفالفيردي حتى صيف 2028

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، الخميس، أن ريال مدريد ينجح في الحفاظ على عناصر الفريق الشابة التي تمثل العمود الفقري للتشكيل الأساسي هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي. 

ويرغب نادي ريال مدريد في تجديد تعاقده مع العناصر الشابة خلال الفترة الجارية لكسب الثقة والدفاع عن قميص النادي المارينجي، خاصة بعد تقدم الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في العمر.

تجديد عقد كامافينجا وفالفيردي 

ونشرت صحيفة "كوبي" الإسبانية في تقريرا لها، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد نجح في تجديد التعاقد مع ثنائي خط الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينجا حتى يونيو 2028، بجانب تحسين رواتب اللاعبين الخاصة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن عقد الثنائي كامافينجا وفالفيردي مع ريال مدريد يتضمن شرط جزائي قيمة مليار يورو، لحمايتهم من العروض الكثيرة من عمالقة قارة أوروبا اللذين يرغبان في التعاقد معهم.

ويتواجد فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكًا 24 نقطة، ويأتي في مركز الوصافة فريق جيرونا برصيد 22 نقطة، ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث وبحوزته 21 نقطة.

لوبيتيجي مدرب نابولي الجديد 

اصبح الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي داخل دائرة اهتمامات نادي نابولي الإيطالي ليحل محل الفرنسي رودي جارسيا، خلال الفترة المقبلة.

وقد بدأت إدارة نادي نابولي الإيطالي في البحث عن مدير فني من العيار الثقيل لقيادة الفريق، بعد إقالة الفرنسي رودي جارسيا مدرب الفريق من منصبه، بعد تراجع النتائج خلال الفترة السابقة.

وكشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن وكيل أعمال المدير الفني الإسباني جوليان لوبيتيجي، قد عرض على نادي نابولي بتوليه قيادة الفريق بداية من الفترة الجارية، وذلك بعدما دخل النادي الإيطالي في مفاوضات مع إيجور تيودور المدير الفني السابق لنادي مارسيليا الفرنسي.

وقد أفادت بعض  التقارير الصحفية مساء أمس، أن مسؤولو نادي نابولي بدأوا المفاوضات مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتولي القيادة الفنية للفريق الآزوري بعد رحيل الفرنسي رودي جارسيا بسبب سوء النتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي