عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم يوم 13 لـ أحمد داود على منصة شاهد في هذا الموعد

فيلم يوم 13
فيلم يوم 13

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لـ عرض فيلم يوم 13 والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود وذلك بداية من يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري ومن المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على المنصة كالذي حققه في السينمات المصرية.

يرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم يوم 13 على منصة شاهد الإلكترونية

عرض فيلم يوم 13 على شاهد

وكان قد حقق فيلم يوم 13 إيرادات كبيرة في السينما المصرية وذلك بحوالي 33 مليون جنيها، حيث يعد العمل أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D) في العالم.

ويعد فيلم يوم 13 من بطولة دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

أحداث مسلسل يوم 13

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين “أحمد داود”، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويحمل إطار تشويقي ورعب.

من ناحية اخرى، يستعد حمد داود لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان سارة وعلي والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبه يسري. ويعتبر ذلك هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن". كما بدأ داود مؤخرا في تصوير أولي مشاهده في مسلسل بعنوان " زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

أعمال أحمد داود

كما يعرض حاليا لداود الموسم الثاني من برنامج الكونتينر على شاشة قناة ON وتعرض حلقاته أسبوعياً يوم الجمعة والسبت الساعة ٨ مساءً والإعادة الأحد والإثنين ١١:٣٠ مساءً، والذي حقق نجاح كبير بموسمه الأول والذي عرض على شاشة قنوات أون.

تابع موقع تحيا مصر علي