عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم دياز يتراجع عن تمثيل منتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية

تحيا مصر

تحدث إبراهيم دياز نجم نادي ريال مدريد عن اختيار تمثيله منتخب المغرب بدلًا من منتخب إسبانيا، بعد الأنباء المغربية التي أشارت إلى ذلك خلال الفترة الماضية.

وقد كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في وقت سابق، أن إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد يرغب في تمثيل منتخب المغرب، وذلك بناء على إعلان مصدر داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم.

إبراهيم دياز يتراجع عن قراره

ونشرت صحيفة "ماركا"، ووفقا لمصارد مقربة من اللاعب إبراهيم دياز، أن نجم ريال مدريد الإسباني نفى عما تردد خلال الفترة السابقة باختياره تمثيل منتخب أسود الأطلس، لكنه لم يحسم قراره بشأن تمثيل المنتخب الخاص به.

وأكملت، أن التقارير التي صدرت منذ فترة سابقة كانت مفاجئة كبيرة بالنسبة له، خاصة إنه يولي اهتماما كبيرا للنادي ريال مدريد، في ظل عدم موافقته على العرض المغربي المقدم له، إضافة إلى استدعاء المدير الفني الإسباني لويس دي لافوينتي لتمثيل منتخب "الماتادور.

وقد أفادت الصحيفة، أن ريال مدريد قام بتحذير إبراهيم دياز من المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، والتي ستنطلق في مطلع العام المقبل، حيث تأتي بالتزامن مع مواعيد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

تجديد عقد كامافينجا وفالفيردي 

ونشرت صحيفة "كوبي" الإسبانية في تقريرا لها، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد نجح في تجديد التعاقد مع ثنائي خط الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينجا حتى يونيو 2028، بجانب تحسين رواتب اللاعبين الخاصة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن عقد الثنائي كامافينجا وفالفيردي مع ريال مدريد يتضمن شرط جزائي قيمة مليار يورو، لحمايتهم من العروض الكثيرة من عمالقة قارة أوروبا اللذين يرغبان في التعاقد معهم.

ويرغب نادي ريال مدريد في تجديد تعاقده مع العناصر الشابة خلال الفترة الجارية لكسب الثقة والدفاع عن قميص النادي المارينجي، خاصة بعد تقدم الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في العمر.

ويتواجد فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكًا 24 نقطة، ويأتي في مركز الوصافة فريق جيرونا برصيد 22 نقطة، ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث وبحوزته 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي