عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انفصال رنا رئيس.. مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض يتصدر التريند

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض_ أرشيفية

مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض .. زاد البحث عن مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض عبر موقع جوجل، وهو الحكاية الثانية من المسلسل بعد نجاح أول حكاية بعنوان تحت الحزام للفنانة غادة عبدالرازق، وجاء تصدر مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض محركات البحث في مصر بالتزامن مع إعلان رنا رئيس انفصالها عن خطيبها بعد الخطوبة بـ 10 أشهر.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض  قائمة التريند والأكثر بحثًا على جوجل بالتزامن مع إعلان رنا رئيس انفصاله عن خطيبها يسري علي

مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

تصدر مسلسل حدث بالفعل التريند منذ بداية عرض أول حكاياته، ومع توالي طرح حكايات المسلسل يثبت أنه يكتسح كل الأعمال الدرامية المعروضة معه في نس التوقيت، و مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض للفنان ماجد المصري الذي قام بشخصية طبيب على عكس كل أدواره التي اعتاد الجمهور ان يراه فيها وتمكن من إقناع الجميع بشخصيته في مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض.

قصة مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

ومن جانبه، تدور أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض حول طبيب راجح والذي تتحكم في حياته زوجته صفية وتستمر حياته بهذا الشكل حتى تدخل في حياته شاهي ومن بعدها تنقلب حياته راسًا على عقب ويخرج عن طوع زوجته ولا ينفذ كلامها كما كان يفعل في السابق، وتتطور أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض وتعلم زوجته صفية بخيانته لها مع شاهي وتواجهه وهي يعترف ويرفض أن يترك شاهي وكانت المفاجأة حين علمت صفية أن راجح أخذ كل ما تملكه من ميراث والدها من خلال التوكيل الذي معه.

وفي آخر حلقة من مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض، أصبيت صفية بشلل وفقدت النطق بسبب خيانة راجح لها، ورفضت أن تأكل ولكن مع كل ذلك وقف راجح معها طوال اليوم وفي الليل يذهب غلى حبيبته شاهي ثم تتوفى صفية وسط انهيار ابنتها فريدة وجمود من راجح الذي لم يهتز لفراقها، وتزداد الأحداث تشويقً من مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض وتقرر فريدة أن تنتحر ولكن يتم إنقاذها وسط إنهيار راجح، ومن ثم يتزوج راجح من شاهي التي تورط ابنته فريدة في تعاطي المخدرات، ثم تتوفى شاهي وينهار راجح لفراقها.

وفي نهاية أحداث مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض يعلم راجح أن فريدي تتعاطي الهيروين ويحاول أن يصلح ما أفسده ويبدأ في الصلاة ووافق أن يرجع الميراث لشقيق صفية وقررت فريدة أن تتعالج مع والدها من خلال مصحة للإدمان ولكن يرفض راجح بسبب مكانته الاجتماعية مما يدفع فريدة لرفض العلاج وحين تقرر أن تعود للمخدرات تتفاجئ بموت والدها، وفي ختام مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض تتصل فريدة ببرنامج يتسأل عن كيفية موت الدكتور راجح وقالت أنه كان أب عظيم وتوفي حين علم بأن ابنتها تتعاطى المخدرات.

مفاجأة مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

والجدير بالذكر ان مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض في الحلقة الأخيرة كشفت عن مفاجأة كبيرة صدمت كل متابعين مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض، حيث أن فريدة هي التي خططت لقتل فريدة وكان هذا سهلًا لأنها تتعاطى المخدرات، وكانت الصدمة أنها هي من قتلت والدها من خلال إعطاءه أدوية معينة في الشراب حتى لا يظهر مفعولها.

أبطال مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض

مسلسل حدث بالفعل ريش ابيض من بطولة كل من ماجد المصري، بسمة، ورنا رئيس، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي