عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشيخ اللي بيتجوز واحده لبسها مفتوح بيدخل الجنة.. القصة الكاملة لتوبة انجي خوري وارتدائها الحجاب

انجي خوري
انجي خوري

شهدت الساعات القليلة الماضية تصدر المطربة السورية انجي خوري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهورها في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي تبكي وتدعوا على سجادة الصلاة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير القصة الكاملة لـ إعلان انجي خوري توبتها 

انجي خوري تحذف جميع صورها العارية وتظهر بالحجاب

البداية كانت بحذف انجي خوري جميع صورها من حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بشكل مفاجئ، ثم قام بنشر عدد من الصور لها وهي مرتدية الحجاب، الأمر الذي جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة ارتدائها الحجاب، خاصة وأنها ليست المرة الاولى التي تظهر به، فسبق ونشرت صورة لها بالحجاب في شهر سبتمبر من  عام 2022.

انجي خوري

أطلب عدم نشر صور وفيديوهات انجي القديمة

بعدها كتبت إنجي خوري عبر موقع انستجراك: عم بتوجه إليكم بهذه الرسالة لأحكي عن رغبتي الشخصية وأتمنى أن تتفهموا وتحترموا هاد الطلب. بدي أنو أطلب بشدة عدم نشر أو تحميل صور وفديوهات انجي القديمة على اي منصة اجتماعية سواء بالانستا او غيره..

وتابعت: مثل ماتعرفوا انو انجي تابت الى الله ولا أزيد أي ذنب بسبب تلك الصور. أنا ملتزمة بديني و كمان على خصوصيتي وسأكون ممتنًا لكم جميعاً إذا قررتم دعمي في هذا الأمر، اللهم إني بلغت، وأنا أشهد أمام الله وأمامكم جميعًا بأنني قد أبلغتكم بهذا الطلب. أتمنى أن تتفهموا أهمية الخصوصية والاحترام المتبادل في عالم السوشيل ميديا، شكرًا لكم جميعًا على دعمكم واحترامكم لهيدا الطلب.

انجي خوري

انجي خوري وأزمتها مع أدهم نابلسي

وبعد إعلان انجي خوري توبتها، استعرض الجمهور أزمتها مع المطرب المعتزل أدهم نابلسي، حيث خرجت وأشارت إلى أنها لديه ابن من أدهم نابلسي وطالبته بالاعتراف به، ليرد نابلسي عليها، قائلا: عادةً لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتمّ بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشّهرة والفتنة بين النّاس، هذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة.. يقول الله تعالى { یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن جَاۤءَكُمۡ فَاسِقُۢ بِنَبَإࣲ فَتَبَیَّنُوۤا۟ أَن تُصِیبُوا۟ قَوۡمَۢا بِجَهَـٰلَةࣲ فَتُصۡبِحُوا۟ عَلَىٰ مَا فَعَلۡتُمۡ نَـٰدِمِینَ }.

انجي خوري وأدهم نابلسي

انجي خوري تعرض الزواج على أدهم نابلسي: هبلس حجاب لو اتجوزتني

وسبق وعرضت انجي خوري الزواج على أدهم نابلسي، فقالت: إذا وافق أدهم النابلسي الزواج مني سوف أتوب وأرتدي الحجاب والنقاب وأبتعد عن الهاتف نهائيًا.. بيقولوا الشيخ إذا تزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، مش عايز تدخل الجنة.. من فضلك تزوجني.

تابع موقع تحيا مصر علي