عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد يفوز بجائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر بالدوري الفرنسي

تحيا مصر

توج الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت بجائزة أفضل هدف في الدوري الفرنسي، خلال منافسات شهر سبتمبر الماضي من مسابقة "ليجا 1".

وقد حصد مصطفى محمد الجائزة، بعد منافسة قوية مع الثلاثي موسيس سيمون، ودوجلاس أوجوستو، وريمي ديكان، بعد حصوله على أعلى تصويت.

مصطفى محمد يفوز بجائزة أفضل هدف

وقد أعلنت رابطة الدوري الفرنسي صباح اليوم، الخميس، عن فوز مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد بجائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر، وذلك في شباك فريق لوريان من ركلة حرة مباشرة.

وحصد الفرعون المصري صاحب الـ 25 عاما الجائزة بعد أيام قليلة من حصوله على جائزة أفضل لاعب في الشهر لفريقه للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع الفريق الكناري.

وخلال المباراة الأخيرة أمام رين، تعرض مصطفى محمد مهاجم نادي نانت للطرد بعد حصوله على انذارين بسبب اعتراضه على حكم اللقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، خلال المباراة التي انتهت بهزيمة الكناري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تجديد عقد كامافينجا وفالفيردي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، الخميس، أن ريال مدريد ينجح في الحفاظ على عناصر الفريق الشابة التي تمثل العمود الفقري للتشكيل الأساسي هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويرغب نادي ريال مدريد في تجديد تعاقده مع العناصر الشابة خلال الفترة الجارية لكسب الثقة والدفاع عن قميص النادي المارينجي، خاصة بعد تقدم الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس في العمر.

ونشرت صحيفة "كوبي" الإسبانية في تقريرا لها، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد نجح في تجديد التعاقد مع ثنائي خط الوسط الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينجا حتى يونيو 2028، بجانب تحسين رواتب اللاعبين الخاصة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن عقد الثنائي كامافينجا وفالفيردي مع ريال مدريد يتضمن شرط جزائي قيمة مليار يورو، لحمايتهم من العروض الكثيرة من عمالقة قارة أوروبا اللذين يرغبان في التعاقد معهم.

ويتواجد فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ممتلكًا 24 نقطة، ويأتي في مركز الوصافة فريق جيرونا برصيد 22 نقطة، ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث وبحوزته 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي