عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإصلاح والتنمية: الحركة المدنية عبرت عن دعمها لقرارات الدولة من القضية الفسطينية ونندد بممارسات الاحتلال

الحركة المدنية
الحركة المدنية

أكد علاء عبد النبي، نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن الحركة المدنية تدعم موقف الدولة المصرية فيما يتعلق بدعم القضية الفلسطينية والتي تعبر عن موقفها التاريخي كداعم رئيسي للدولة المصرية، وفي طليعة المساندين للشعب الفلسطيني الشقيق، منددًا بالممارسات التي تتنافى مع القانون الدولي وتمثل انتهاكًا للأعراف الدولية.

الإصلاح والتنمية: الحركة المدنية عبرت عن دعمها لقرارات الدولة من القضية الفسطينية

وقال "عبد النبي"، في تصريحات خاصة لموقف تحيا مصر، أن هذا الموقف عبرت عنه الحركة المدنية الديمقراطية، في الاجتماع الذي عقدته، أمس الأربعاء، لدعم القضية الفلسطينية، لافتًا إلى أن الحركة تدع مالقضية الفلسطينية بشكل متكامل وتدعم توجهات الدولة المصرية في هذا الصدد.

وأشار إلى أن المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية، تنظر بعين واحدة، ولا ترى الانتهاكات التي تقوم بها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا في ذات الوقت أحقية الشعب الفلسطيني في الدفاع عن حقوقه التاريخية.

حزب الإصلاح والتنمية: نندد بممارسات الاحتلال

وأشار إلى ضرورة تفعيل المطالب التي نادت بها الحركة المدنية في بيانها، والتي من بينها، تنظيم حملة شعبية لجمع الغذاء والدواء في جميع مقرات أحزاب الحركة المدنية، إضافة إلى مطالبتها بطرد سفير الكيان الصهيوني من مصر وسحب السفير المصري من تل ابيب.

تابع موقع تحيا مصر علي