عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية لـ يوسف أوباما فى مران الزمالك اليوم

تحيا مصر

خاض يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز . 

ورصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى "أوباما" تدريبات تأهيلية خفيفة بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية. 

و يرغب الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة في تجهيز اللاعب بالشكل الأمثل خلال هذه الفترة، استعدادا للمباريات المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يفاوض محمد صبحي واللاعب ينتظر تعديل عقده مع الزمالك

وقال مصدر مقرب من محمد صبحي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «الجميع يتحدث عن ملف تجديد تعاقد الزمالك مع أحمد فتوح، والكل تجاهل تمامًا أن عقد محمد صبحي سينتهي بنهاية الموسم الحالي مثل فتوح». 

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي شخص مسؤول مع محمد صبحي من أجل تجديد تعاقده مع نادي الزمالك، صبحي مستاء من عقده مع نادي الزمالك خاصة أن محمد عواد يحصل على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو لا يلعب بشكل أساسي مع الفارس الأبيض». 

وواصل المصدر: «محمد صبحي لديه شروط من أجل تجديد عقده مع نادي الزمالك وهو التساوي بمحمد عواد او الاقتراب منه، حيث يحصل محمد صبحي على 5 مليون جنيه فقط في الموسم الواحد بعد عودته من نادي فاركو». 

وأتم المصدر: «بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع محمد صبحي من أجل التعاقد معه والحصول على توقيعه في يناير المقبل، خاصة أن من حق أي فريق يحصل على توقيعه في يناير بعدما ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، بيراميدز يرغب في خطف محمد صبحي من الزمالك على طريقة يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر». 

تابع موقع تحيا مصر علي