عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منافسة إنجليزية وسعودية على ضم النيجيري أوسيمين في الميركاتو الشتوي

تحيا مصر

جذب النجم النيجيري فيتكور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي اهتمام العديد من الأندية الإنجليزي والسعودية خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

وقد حقق أوسيمين لقب الدوري الإيطالي للموسم الماضي، بعدما سجل 26 هدفًا وصنع 4 آخرين، ليقود الفريق للفوز باللقب بعد غياب 33 عاما.

لكن مع بداية الموسم الجاري تختلف الأمور كثيرًا، حيث تراجع مستوى النيجيري مع فريق نابولي، بعد تواجد الفريق الإيطالي في المركز الخامس برصيد 14 نقطة، مبتعدًا عن صاحب الصدارة نادي ميلان بـ 7 نقاط.

عروض إنجليزية وسعودية

بعدما توترت العلاقة بين أوسيمين مع إدارة نادي نابولي، بعدما تم نشر فيديو وصور تسخر من اللاعب النيجيري على حسابات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي توعد المحامي الخاص باللاعب بمقاضاة النادي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب فيكتور أوسيمين، إضافة إلى العديد من الأندية السعودية على رأسها الهلال وأهلي جدة.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي وجاره اليونايتد قد ابتعدا بشكل كبير عن سباق التعاقد مع النيجيري أوسيمين، لامتلاكهم لاعبين مميزين في مركز المهاجم الصريح، لكن ابتعد ليفربول بسبب عدم ملائمة طريقة اللاعب مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وأشارت، أن نادي تشيلسي يرغب وبقوة في حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها منذ بداية الموسم الجاري، لكن كفة نادي أرسنال سوف تنتصر بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

مصطفى محمد يفوز بجائزة أفضل هدف

وقد أعلنت رابطة الدوري الفرنسي صباح اليوم، الخميس، عن فوز مهاجم منتخب مصر مصطفى محمد بجائزة أفضل هدف في شهر سبتمبر، وذلك في شباك فريق لوريان من ركلة حرة مباشرة.

وحصد الفرعون المصري صاحب الـ 25 عاما الجائزة بعد أيام قليلة من حصوله على جائزة أفضل لاعب في الشهر لفريقه للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مع الفريق الكناري.

وخلال المباراة الأخيرة أمام رين، تعرض مصطفى محمد مهاجم نادي نانت للطرد بعد حصوله على انذارين بسبب اعتراضه على حكم اللقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الفرنسي، خلال المباراة التي انتهت بهزيمة الكناري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي