عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجا من الموت.. تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد الشقنقيري بعد تعرضه لحادث سير

محمد الشقنقيري
محمد الشقنقيري

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، تعرض الفنان محمد الشقنقيري لحادث سير مأسوي حيث كان الفنان على وشك الموت لكنه نجا بأعجوبة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض محمد الشقنقيري لـ حادث سير

محمد الشقنقيري يتعرض لحادث سير

وتعرض محمد الشقنقيري لـ حادث سير مروع على طريق الإسكندرية أثناء عودته من هناك ما أدى إلى إصابته بكدمات بسيطة في جسده، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة له للإطمئنان على حالته الصحية.

أما عن الحالة الصحية للفنان محمد الشقنقيري فهو يتمتع بصحة جيدة ولا يوجد به أي إصابات كبيرة أو كدمات خطرة، وأكد على سلامته في تصريحات صحفية ووجوده في المستشفى بهدف الإطمئان فقط.

محمد الشقنقيري وعودته للساحة بسبب رحيل ذكرى

يذكر، أن محمد الشقنقيري كان قد تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما خرجت رحيل ذكرى لتعلن عن وجود علاقة بينهم، معلنة زواجه منها عرفي ومشيرة إلى أنه تخلي عنها وهرب منها بسبب زوجته الأولى.

من جانبه خرج الشقنقيري، ورد على تصريحات رحيل ذكرى، فقال: في فترة انفصالى عن زوجتى، لم أتزوج إطلاقا سواء رسمي أو عرفى، مؤكدا أنه لا يخوض في أعراض أي أحد، والكلمة الأخيرة ستخرج من القضاء،  الصور التي نشرتها لا تشير إلى زواجى منها، وكواليسها أننا سافرنا في مجموعة ولم أسافر أنا وهى فقط، وقضيتى معها أمام القضاء بتهمة التشهير.

محمد الشقنقيري: ما اتجوزتش حد على مراتي

وبرر الصور التي تجمع بينهما في تصريحات تليفزيونية قائلاً: الصور اتاخدت في كذا موقف، كان معانا صحابنا، مش هي بس، مفيش أي حاجة تقول إننا متجوزين، أي حد يعرف صديقه، أكيد ليهم صور مع بعض، مش شرط يكون بينهم زواج، وانفصلت عن زوجتي 8 شهور، وكنت بقابل جميع صحابي، وما اتجوزتش حد على مراتي، وما قولتش اتجوزت عرفي ولا رسمي ولا شفهي، ولا طلعت خُضّت في أعراض حد؛ لأن الموضوع في يد القضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي