عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حال عدم احترام شهداء فلسطين.. عدد من لاعبي "البريميرليج" يهددون بالخروج من الملاعب الإنجليزية

تحيا مصر

هدد عدد من اللاعبون المسلمين والعرب أنديتهم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بخروجهم من الملاعب في حال الانحياز الواضح في حرب فلسطين وإسرائيل وعدم احترام ضحايا غزة.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن أندية الدوري الإنجليزي يسعون للوقوف دقيقة صمت على "قتلى إسرائيل"، وليس شهداء فلسطين، لكن القرار لم يتم اتخاذه بشكل رسمي.

وأضافت الصحيفة، أن عقد اجتماع 30 شخصًا من اتحاد كرة القدم والرجبي والكريكت، من أجل مناقشة أوضاع الحرب بين فلسطين وإسرائيل القائمة منذ أيام مضت.

وواصلت، أن الرياضيون العرب والمسلمين قد طالبوا جميع الأندية الإنجليزية بإظهار الإحترم لجميع من فقد حياته في الحرب، وليس التحيز لقتلى إسرائيل وتجاهل شهداء غزة.

وأكدت الصحيفة، أن اللاعبون المسلمين والعرب قد هددوا بمغادرة الملاعب البريطانية خلال مباريات الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي، وذلك في حال وقوف دقيقة حداد على قتلى إسرائيل وتجاهل شهداء فلسطين، كما أفادت أن ملعب ويمبلي سيضيئ بألوان علم إسرائيل في مباراة إنجلترا واستراليا مساء غد الجمعة.

وقد أشارت، أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، قد اتجه لإلغاء التعاقد مع إثنين من اللاعبين، بعد جدال كبير بينهما بشأن الهجوم العنيف من إسرائيل على فلسطين.

عروض إنجليزية وسعودية

بعدما توترت العلاقة بين أوسيمين مع إدارة نادي نابولي، بعدما تم نشر فيديو وصور تسخر من اللاعب النيجيري على حسابات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي توعد المحامي الخاص باللاعب بمقاضاة النادي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب فيكتور أوسيمين، إضافة إلى العديد من الأندية السعودية على رأسها الهلال وأهلي جدة.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي وجاره اليونايتد قد ابتعدا بشكل كبير عن سباق التعاقد مع النيجيري أوسيمين، لامتلاكهم لاعبين مميزين في مركز المهاجم الصريح، لكن ابتعد ليفربول بسبب عدم ملائمة طريقة اللاعب مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وأشارت، أن نادي تشيلسي يرغب وبقوة في حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها منذ بداية الموسم الجاري، لكن كفة نادي أرسنال سوف تنتصر بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي