عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيريهان تدعم الشعب الفلسطيني: يتعرض للظلم والقهر وعلى العالم أجمع التحرك

شيرهان
شيرهان

أعربت الفنانة شيريهان عن انزعاجها بالأحداث الجارية التي تحدث في فلسطين ويتعرض لها أهل غزة خلال الفترة الحالية، مناشدة العالم بأجمعه بالتحرك لوقف المهذلة التي تحدث في الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة شيريهان عن فلسطين وأهل غزة

شيرهان تدعم الشعب الفلسطيني 

وكتبت شيريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “توتير”: الشعب الفلسطيني في ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه جميعًا نشهده ونشاهده ويشاهده العالم أجمع! .. لا كهرباء ولا ماء ولا وقود هناك حصار كامل على غزة وشبه إبادة جماعية للشعب الفلسطيني .. على العالم أجمع لو كان هناك إنسانية أو قانون أن يرفض  العالم هذه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني.

وتابع حديثه: جرائم حرب الكيان الصهيوني التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها حتى الان في حق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة المحاصر والمعزول لا يستطيع القيام بها الشيطان الرجيم نفسه!.

شيرهان: جنون وإجرام ووحشية بحق الشعب الفلسطيني

واستكملت حديثها: شاهدت كثيراً، وقرأت كثيراً، وأعلم عن انتهاكات وسياسات الحكومة الإسرائيلية أحادية الجانب بحق الأرض والمقدسات، وإنكار الاحتلال لحقوق الشعب الفلسطيني وهويته، وتنصله من التزاماته تجاه حقوق الشعب الفلسطيني الصامد صمود الفرسان والأبطال تحت الاحتلال منذ زمن طويل بإقرار الحق والتاريخ!!..

وأضافت: ولكني لا أصدق ولا أعتقد أن هناك إنسان عاقل على وجه الكرة الارضية يصدق ما وصل إليه هذا الاحتلال الإسرائيلى ومستعمريه من جنون وإجرام و وحشيه وهمجيه بجرائم مروعة بحق الشعب الفلسطينى وأرضه ومقدساته أطفال، نساء وشيوخ لا كهرباء ولا ماء ولا وقود، و صدق الله العظيم {لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْرًا}. 

نجوم الفن يدعمون أهالي غزة

وسبق وقال ياسر، في بيان صحفي اليوم : قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم ، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين".

تابع موقع تحيا مصر علي