عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| تامر مجدي: بقدم دور مصيلحي في ورق التوت.. وفي مواقف كوميدية كتير في الكواليس

تامر مجدي_ صورة أرشيفية
تامر مجدي_ صورة أرشيفية

يعيش الفنان تامر مجدي حالة نشاط فني درامي هذه الفترة حيث أنه يشارك في مسلسل ورق التوت المقرر عرضه السبت المقبل مع الفنان شريف سلامة، بجانب مشاركته في العودة الذي سيعرض خلال الفترة القادمة، ومن المقرر أن يخوض موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات تامر مجدي عن دوره وكواليس مسلسل ورق التوت مع شريف سلامة والمقرر عرضه يوم السبت المقبل

تامر مجدي: بقدم دور مصيلحي في ورق التوت وهو شاب بلطجي

كشف الفنان تامر مجدي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر عن الشخصية التي يقدمها في مسلسل ورق التوت مع الفنان شريف سلامة، وقال: "بقدم دور مصيلحي شاب بلطجي عاطل وساكن في منطقة شعبية، وهو كبيرها وبيعمل مشاكل كتير وعنده الرجالة بتاعته".

وتابع تامر مجدي قائلًا: "كل ظهور لمصيلحي بيعمل مصيبة مش ظهور عادي، وعايز يتجوز بطلة المسلسل بالعافية وبيعمل لها مشاكل كتير جدًا، وفي نص المسلسل كده هيعمل مصيبة كبيرة جدًا، يعني هيعمل كارثة بتقلب أحداث العمل".

تامر مجدي عن كواليس ورق التوت: في مواقف كوميدية بينا كتير وكلهم أصحابي

وأكد تامر مجدي أنه يربطه علاقة صداقة بطاقم العمل قبل بدء التصوير، وقال: كواليس ورق التوت كلها هزار وضحك وكنا مبسوطين جدًا مع بعض، لأن كلهم أصحابي أصلًا من قبل المسلسل".

واستكمل حديثه قائلًا: "أنا وثراء مصطفى منصور ومحمد ناصر والأغلبية أصحاب جدًا فـ كنا مع بعض طول الوقت حاجة لطيفة جدًا، وفي مواقف كوميدية بينا كتير".

ومن جانبه يشارك في بطولة العمل بجانب شريف سلامة وتامر مجدي كل من أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الأسدي، تقى حسام، ومن تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

آخر أعمال تامر مجدي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال تامر مجدي كانت من خلال مشاركته مع الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في مسلسل ضرب نار، ودارت أحداثه في إطار الدراما الصعيدية والذي كان ضمن مسلسلات رمضان 2023، وشاركهم البطولة بدرية طلبة، إيمان السيد، انتصار، سهير المرشدي، وغيرهم، تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري. 

تابع موقع تحيا مصر علي