عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فيفا" يجبر مبابي على التعاقد مع وكيل أعمال جديد

تحيا مصر

يبحث اللاعب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن وكيل أعمال جديد، بعدما أصبحت والدته غير مؤهلة كوكيل له.

وبسبب لوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تعتبر فايزة العماري ليست مسؤولة عن مفاوضات الفرنسي كيليان مبابي، مع الأندية التي ترغب في التعاقد معه منذ بداية مسيرته وحتى وقتنا هذا.

مبابي يبحث عن وكيل أعمال جديد 

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إذا أرادت فايزة العماري أن تكون وكيلة أعمال اللاعب كيليان مبابي، يجب عليها الحصول على ترخيص جديد من وكلاء اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك حسب ولوائح قوانين "الفيفا"، وإلا ستتعرض لغرامة مالية كبيرة وللاعب. 

وأشارت، أن العماري لا يحق لها العمل كوكيلة أعمال كيليان مبابي بسبب عدم حصولها على تصريح العمل الخاص بذلك، وبالتالي لا يحق لها التفاوض مع الأندية الراغبة في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أو الحصول على أي عمولات من الصفقات الخاصة باللاعب.

وبحلول سوق الانتقالات الشتوي القادم، سيصبح هداف كأس العالم 2022 متاحًا للتفاوض مع الأندية التي تسعى للتعاقد معه في يناير المقبل، وذلك قبل انتهاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتضمن قانون الفيفا، ألا يحق للأباء والأخوات أن يقوموا بعمل وكيل أعمال اللاعبين، إذا حصلوا على تراخيص خاصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

عروض إنجليزية وسعودية

بعدما توترت العلاقة بين أوسيمين مع إدارة نادي نابولي، بعدما تم نشر فيديو وصور تسخر من اللاعب النيجيري على حسابات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي توعد المحامي الخاص باللاعب بمقاضاة النادي.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أرسنال وتشيلسي الإنجليزيان يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب فيكتور أوسيمين، إضافة إلى العديد من الأندية السعودية على رأسها الهلال وأهلي جدة.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي وجاره اليونايتد قد ابتعدا بشكل كبير عن سباق التعاقد مع النيجيري أوسيمين، لامتلاكهم لاعبين مميزين في مركز المهاجم الصريح، لكن ابتعد ليفربول بسبب عدم ملائمة طريقة اللاعب مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وأشارت، أن نادي تشيلسي يرغب وبقوة في حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها منذ بداية الموسم الجاري، لكن كفة نادي أرسنال سوف تنتصر بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي