عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: أحمد مكي يبدأ تصور الكبير أوي 8.. محمد الشقنقيري يتعرض لحادث سير.. وهذه رسائل النجوم لفلسطين

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الفنية الهامة بداية من تصوير أعمال فنية عديدة وصولا إلى الأحداث الفنية التي لاحقت عدد من الفنانين، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز الأحداث الفنية التي شهدها الوسط الفني منذ ساعات.

أحمد مكي يبدأ تصوير الكبير أوي 8

بدأ أحمد مكي تصوير أولى مشاهده في مسلسل الكيبر أوي 8 في الديكور الاساسي للعمل، أول أمس ومن المقرر أن يصور في عدة أماكن خلال الايام المقبلة، استعدادًا لعرضه ضمن منافسة كبيرة رمضانية يخوضها ألمع النجوم في موسم مسلسلات رمضان، وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح.

محمد الشقنقيري يتعرض لـ حادث سير

تعرض الفنان محمد الشقنقيري لـ حادث سير مروع على طريق الإسكندرية أثناء عودته من هناك ما أدى إلى إصابته بكدمات بسيطة في جسده، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة له للاطمئنان على حالته الصحية.

تستعد منصة شاهد الإلكترونية لـ عرض فيلم يوم 13 والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود وذلك بداية من يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري ومن المقرر أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه على المنصة كالذي حققه في السينمات المصرية، حيث جاءت ايراداته بحوالي 33 مليون جنيها.

نجوم الفن يدعمون فلسطين 

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين من بينهم الفنانة حلا شيحة التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لأمتي حنفضل حاطين رؤوسنا في التراب لأمتي حنفضل نتفرج من بعيد، ما حدث في غزة مهين لنا جميعاً نحن قوة لا يستهان بها ان اتحدنا نزعنا هذا السرطان من بلادنا.

شيرهان عن أزمة فلسطين: ظلم وقهر 

بينما كتبت شيريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “توتير”: الشعب الفلسطيني في ظلم وقهر تاريخي نشهد عليه جميعًا نشهده ونشاهده ويشاهده العالم أجمع! .. لا كهرباء ولا ماء ولا وقود هناك حصار كامل على غزة وشبه إبادة جماعية للشعب الفلسطيني .. على العالم أجمع لو كان هناك إنسانية أو قانون أن يرفض  العالم هذه الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني، جرائم حرب الكيان الصهيوني التي ارتكبها ولا يزال يرتكبها حتى الان في حق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة المحاصر والمعزول لا يستطيع القيام بها الشيطان الرجيم نفسه!.

وتابعت: لا أصدق ولا أعتقد أن هناك إنسان عاقل على وجه الكرة الارضية يصدق ما وصل إليه هذا الاحتلال الإسرائيلى ومستعمريه من جنون وإجرام و وحشيه وهمجيه بجرائم مروعة بحق الشعب الفلسطينى وأرضه ومقدساته أطفال، نساء وشيوخ لا كهرباء ولا ماء ولا وقود.

تابع موقع تحيا مصر علي