عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحديد مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 2024 في السعودية

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر المحلي 2024، والتي ستنطلق مطلع العام المقبل.

ومن المقرر أن تحتضن المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة في التاريخ، والثالثة على التوالي.

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني 

وسوف يشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني للنسخة المقبلة كلًا من، برشلونة بطل الدوري، وريال مدريد بطل كأس الملك ووصيف الدوري، وأتليتكو مدريد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المحلي، وأوساسونا وصيف الكأس.

وقد أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بطولة كأس السوبر الإسباني للنسخة المقبلة 2024، ستنطلق بداية من يوم 10 إلى 14 يناير المقبل، في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تلقي برشلونة "بطل الدوري الإسباني" مع نظيره أوساسونا "وصيف كأس الملك" يوم 10 يناير في نصف النهائي، وفي الجهة الأخرى المباراة المرتقبة بين ريال مدريد أمام جاره أتليتكو مدريد في نصف النهائي الأخر من البطولة.

وسوف يلتقي الفائزان في نهائي كأس السوبر الإسباني في النهائي المرتقب، وذلك على ستاد "الملك فهد" الدولي، يوم 14 يناير المقبل.

مبابي يبحث عن وكيل أعمال جديد 

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إذا أرادت فايزة العماري أن تكون وكيلة أعمال اللاعب كيليان مبابي، يجب عليها الحصول على ترخيص جديد من وكلاء اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك حسب ولوائح قوانين "الفيفا"، وإلا ستتعرض لغرامة مالية كبيرة وللاعب. 

وأشارت، أن العماري لا يحق لها العمل كوكيلة أعمال كيليان مبابي بسبب عدم حصولها على تصريح العمل الخاص بذلك، وبالتالي لا يحق لها التفاوض مع الأندية الراغبة في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أو الحصول على أي عمولات من الصفقات الخاصة باللاعب.

وبحلول سوق الانتقالات الشتوي القادم، سيصبح هداف كأس العالم 2022 متاحًا للتفاوض مع الأندية التي تسعى للتعاقد معه في يناير المقبل، وذلك قبل انتهاء عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتضمن قانون الفيفا، ألا يحق للأباء والأخوات أن يقوموا بعمل وكيل أعمال اللاعبين، إذا حصلوا على تراخيص خاصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي