عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تفرح بأخوها.. أسرة إيمان ضحية زوجها وهي حامل تروي تفاصيل مؤثرة

أسرة إيمان ضحية زوجها
أسرة إيمان ضحية زوجها

تجرد زوج من معاني الرحمة والإنسانية بقيامه بإنهاء حياة زوجته إيمان صالح 21 سنة من مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، لديها طفلة تبلغ من العمر عامين ونصف، ولم يراعي أنها حامل وعلى وشك الولادة.

تحيا مصر

أسرة إيمان بالدقهلية تكشف تفاصيل مقتل ابنتهم 

أسرة المجني عليها لموقع "تحيا مصر "، أنهم تلقوا خبر من بعض جيران المجني عليها بأن ابنتهم يتعدي عليها من قبل زوجها، لكنهم رفضوا الذهاب وانتظروا حتى تذهب لهم إذا أرادت ذلك ولم يريدوا التدخل في المشاكل الأسرية، وفي وقت لاحقا اتصل بهم الناس أن ابنتهم على وشك الموت وعندما ذهبوا إليها في منزل زوجها وجدوها ملقاه على الأرض وفاقده للوعي.

وأضافت أسرة إيمان أنها حملوا المجني عليها إلى مستشفى السنبلاوين وعندما ذهبوا أخبرهم الأطباء أن حالة الجنين مستقرة وأن المجني عليها أصيبت بنزيف داخلي نتيجة ارتجاج في المخ وبسبب الحمل لم يستطيعوا عمل رنين مغناطيسي وطلب الأطباء إشاعة مقطعية فذهبوا بها إلى أحد المعامل ولكن بسبب حركة دماغ لم يستطيعوا عمل الإشاعة إلا بعدما خدروها.

وتابعت الأسرة أن الطبيب أخبرهم أن حالة ابنتهم خطيرة وأنها في ساعتها الأخيرة، وعندما انتقلوا بها إلى مستشفى الطوارئ وقاموا بعمل محضر بالواقعة أخبرهم الأطباء أن الجنين توفي في رحم الأم إلى أن فارقت المجني عليها الحياة بعد ذلك، مشيرين إلى أنهم لم يتمكنوا من الحديث مع إيمان عندما وصلوا إلى المستشفى لأنها كانت في سكرات الموت.

" src="">

أسرة إيمان: أهل الجاني تركوها تنزف نصف يوم

وكشفت الأسرة إلى أن أهل زوجها كانوا موجودين لحظة تعدي زوجها عليها ولكنهم تركوها منذ ساعات الصباح الأولى حتى الساعة الواحدة ونصف ظهرا، وذهبوا إلى الأرض الزراعية، مشيرين إلى أنهم لم يراعوا أن الأم كانت حامل في الشهر الثامن وعلى وشك الولادة، مشيرة إلى أن زوجها دائم التعدي عليها وحاول أهلها تطليقها ولكن بسبب تدخل الناس للإصلاح كانت تعود من أجل ابنتها الصغيرة وحتى لا يتم تدمير الأسرة.

ولفتت الأسرة إلى أنه في كل مرة كان الزوج تعدى فيها على زوجته كانت والدة الزوج السبب، بالرغم من أنها كانت تقوم بكل مهام منزل الزوج وتقزم بخدمة أهله، مشيرة إلى أنهم عندما ذهبوا بها إلى المستشفى وذهب شقيقها إلى الجاني يخبرهم أن شقيقته توفيت تعدى عليه بالسب وحاول ضربه بقطعة من الخشب.

شقيق إيمان يكشف عن حوار مؤثر قبل وفاة شقيقته

وكشف شقيق إيمان إلى أن أخر حديث دار بينه وبين المجني عليه، كان قبل أن يسافر حيث كانت عائدة من عند الطبيب وتحمل صغيرتها، وعندما سألها عن موعد ولادتها أخبرته أنه يتبقى شهر واحد، وأخبرته أن لديها عروسه جميله له وتريد تزويجه قبل أن تموت وبالفعل توفيت، مناشدين النائب العام بضرورة أخذ حق ابنتهم وجنينها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي