عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفرق بين الضحية والقتلة كالفرق بين النهار والليل.. كندة علوش تدعم فلسطين بكلمات مؤثرة

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة كندة علوش على توجيه رسالة مؤثرة لـ أهالي فلسطين وشعب غزة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك في ظل الأزمة الكبيرة التي تشهدها في الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة كندة علوش لـ أهالي فلسطين

كندة علوش تدعم فلسطين

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: انا من جيل تربى على أن قضيتنا وألمنا وحلمنا أن نرى فلسطين حرة أبية مستقلة.. تتالت الآلام والخيبات خصوصاً علينا نحن السوريين ولكن فلسطين دائماً في القلب 🇵🇸 واليوم تجدد الجرح فأقل ما نفعل ان نرفع الصوت ونعلن الدعم الدائم غير المشروط ونساعد كل بما يستطيع.. ونحكي القصة للأجيال الجديدة من وجهة نظر أصحاب الحق كي يعرفوا أن القضية واضحة كوضوح الشمس لالبس فيها وأن الفرق بين الضحية والقتلة كالفرق بين النهار والليل.

نجوم الفن يدعمون فلسطين بكلمات مؤثرة

ويذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين وذلك بعد الأزمة التي تشهدها في الفترة الحالية، حيث انقلبت جميع صفحاتهم بإعلان دعمهم الكامل لـ فلسطين، وجاءت تصريحات البعض منهم على هذا النحو، حيث كتبت المطربة أصالة عبر موقع انستجرام: منذ أنّ على الدّنيا أتيت أنتمّ قضيّتي ولكمّ دعواتي وكثيراً ماغنًيتكم أغنية منّ شدّة إيماني بها صدّقت أنّي أنا من كتب ولحّن كما أنا غنًيتها فسمعتها وبكيت ورجوت ربّي أنّ يزيل الهمّ عنكم والحزن عنّا أنّ يطبب جراحكم ويطيّب قلوبنا يافلسطين ياسيّدة الصمود معك الله وليس بعد الله معين وندعو الله اليوم لكم كلّنا متّحدين إنً غزّة تحتاج لطفك تحتاج رحمتك ياالله والله على كلّ شيء قدير.

ياسر جلال: قلوبنا مع غزة وشعب فلسطين

فين حين قال ياسر جلال في بيان رسمي:  قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم ، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي