عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع فلسطين.. إلغاء حفل حسين الجسمي في الكويت

حسين الجسمي
حسين الجسمي

أعلن المطرب حسين الجسمي إلغاء حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته اليوم في الكويت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تويتر سابقًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات حسين الجسمي عبر إكس

وكتب حسين الجسمي: ‏"جمهورنا نحبكم.. ونقدّر ونحترم.. واحساسنا وقلوبنا معهم، مالنا نصيب نشوفكم الليلة ولكن ملقانا بإذن الله قريباً جداً"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن تفهمهم لقرار الإلغاء.

تفاصيل أغنية بلبطة

وسبق وأن طرح المطرب حسين الجسمي أغنية جديدة له بعنوان بلبطة، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 8 آلاف مشاهدة في ساعة واحدة.

وجاءت أغنية بلبطة من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، وتقول كلماتها: “عايز اطلع مصيف وأصيّف وأشوف البحر عايز اعمل tan وابقى ف روقان وافصل م الحر وابعد ع الناس واشرب أناناس وأجيب نضارة اقعد ف الشمس ياه ع الإحساس واقضّيها بلبطة بلبطة عايز ابقى مفرفِش ومنعنش فاكك و fresh”.

“هفضل ع البحر انا طول الصيف واصطاد في ال fish وماروحش البيت والعب تنطيط واجيب صنارة اصطاد بالليل لو في عفاريت ! واقضّيها بلبطة بلبطة انا هبقي مسيطر ومدردح مانا اصلي خطير وهروح غردقة سُخنة وشرم وساحل شرّير واقعُد ع ال pool آه و انا مبلول وقميصي مشجّر وهروّق جمجمة على طول واقضّيها بلبطة بلبطة عايز امسك شُـنطي واحضّرها ولو رايح فين واسوق عربيتي بمزّيكتي وافصِل ليلتين وأقضّـيها رقص ويحلوّ الطقس وافضل سهران للصبح يا man ولوحدي وبس واقضّيها بلبطة بلبطة”.

حسين الجسمي: مباركة الرئيس السيسي بـ 105 ملايين مباركة

وعلى صعيد أخر، أعرب المطرب حسين الجسمي عن فخره واعتزازه بـ تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ زوجه خلال إحتفالية قادرون بإختلاف، وذلك خلال لقائه ببرنامج the insider.

وقال حسين الجسمي: الحمدلله على هذه المباركة وأكيد المباركة دي تحمل 105 ملايين مباركة في نفس الكلمة، والرئيس السيسي يحمل محبته لي، ويحمل الشعب المصري كله في قلبه، وأنا سعيد بالمباركة المصرية.

وكان قد هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي حسين الجسمي بـ زواجه في إحتفالية قادرون بإختلاف، فقال: عارف أنهم خدوك من فرحك وأحنا سعداء، بوجودك جدا يا حسين معانا ودائما بتشاركنا وألف مبروك ليك.

تابع موقع تحيا مصر علي