عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي عن التضامن مع فلسطين عبر السوشيال ميديا: لا يقل أهمية عن النضال الحقيقي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص النجم محمد هنيدي على دعوة الجمهور والمتابعين إلى التضامن مع فلسطين عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد هنيدي عبر فيسبوك

محمد هنيدي والتضامن مع فلسطين

وكتب محمد هنيدي: الحرب الإعلامية والتضامن وأنك تشير وتنشر عن اللي بيحصل في أهالي غزة.. لا يقل أهمية عن أي نضال حقيقي، العدو بيحاول يكسب تعاطف العالم بالأخبار المزيفة ودعم الصحافة العالمية الغربية المأجورة له.. أكتر حاجة بيخاف منها العدو أنه يظهر على حقيقته قدام العالم.

وتابع: عشان كدة اللايك والشير اللي ممكن تسهتزء بيهم مهمين جدا جدا جدا.. الكلمة مهمة جدا جدا في كل مكان في صفحاتهم اللي بيزيفوا بيها الحقيقة.. ومنصاتهم ومواقع السوشيال اللي بتحاول تمنع الحقيقة من الظهور بكل طريقة وبكل شكل حتى لو كان تضامن بسيط بتعاطف ونشر الحقيقة.

مسرحية محمد هنيدي الجديدة

وسبق وأن أعلن النجم محمد هنيدي عن استعداده لعرض مسرحية جديدة بعنوان فرحات والعائلة بالتعاون مع فنانين من أصحاب الهمم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر محمد هنيدي بوستر المسرحية، وعلق عليها قائلًا: عرض مسرحي بطولة مواهب ذو الهمم.. على مدار عام ونصف بيتم الاعداد لمشروع التعاون بيني وبين مؤسسة زايد العليا لاصحاب الهمم .. مشروع عمل مسرحي يشترك فيه معي فنانين من اصحاب الهمم .. قصة اجتماعية بقالب كوميدي بنعرض فيها مواهب فنانين مميزين جدا بمواهب رائعة.. خطوة جديدة لتمكين ذوي الهمم في كافة المجالات.

كندة علوش تدعم فلسطين

كما حرصت الفنانة كندة علوش على توجيه رسالة مؤثرة لـ أهالي فلسطين وشعب غزة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك في ظل الأزمة الكبيرة التي تشهدها في الفترة الحالية.

وكتبت كندة علوش عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: انا من جيل تربى على أن قضيتنا وألمنا وحلمنا أن نرى فلسطين حرة أبية مستقلة.. تتالت الآلام والخيبات خصوصاً علينا نحن السوريين ولكن فلسطين دائماً في القلب، واليوم تجدد الجرح فأقل ما نفعل ان نرفع الصوت ونعلن الدعم الدائم غير المشروط ونساعد كل بما يستطيع.. ونحكي القصة للأجيال الجديدة من وجهة نظر أصحاب الحق كي يعرفوا أن القضية واضحة كوضوح الشمس لالبس فيها وأن الفرق بين الضحية والقتلة كالفرق بين النهار والليل.

تابع موقع تحيا مصر علي