عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد زين الدين: كلمة الرئيس السيسي كشفت أمام العالم موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية

تحيا مصر

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية 2023، حملت العديد من الرسائل الهامة وفي مقدمتها حرص مصر الدائم على حق الشعب الفلسطيني في الحصول على حقوقه وإقامة دولته المستقلة.

تحيا مصر

وأشار في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن حرص الرئيس في تناول القضية في الفلسطينية في خطابه تأكيد على أنها محور اهتمام الدولة المصرية وشغلها الشاغل، وأنها لن تتأخر عن مساندتها بكافة الطرق.

أهمية دعوة مصر لضرورة وقف القتال، وتجنيب المدنيين والأطفال من الصراع الدائر حاليا

وقال زين الدين: تناول القضية الفلسطينية وتطوراتها والتأكيد على ضرورة الجلوس على طاولة المفاوضات يشير إلى اهتمام مصر وحرصها في الدفاع عن الأمة العربية، والسعي نحو تحقيق الأمن القومي بالمنطقة.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أهمية دعوة مصر لضرورة وقف القتال، وتجنيب المدنيين والأطفال من الصراع الدائر حاليا، مشددا على كل القوى الدولية التدخل لوقف الصراع والتهدئة. 

محمد زين الدين: كلمة الرئيس السيسي كشفت أمام العالم موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية 

وفي السياق ذاته أشاد محمد زين الدين، بالجهود المصرية في تقديم كافة أنواع الإغاثة للشعب الفلسطيني، والتواصل مع كافة الفاعلين في المنطقة لحل الأزمة الراهنة، والحفاظ على حق الفلسطينين في إقامة دولتهم المستقلة.

تابع موقع تحيا مصر علي