عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم منى الشاذلي وسهير جودة.. أبرز حضور عزاء علاء محجوب

نسمة محجوب - سهير
نسمة محجوب - سهير جودة

حرص عدد من نجوم الفن والإعلام على تقديم واجب العزاء في وفاة المخرج علاء محجوب، الذي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء علاء محجوب

ومن أبرز الحضور الإعلامية منى الشاذلي، الإعلامية سهير جودة، الفنانة ساندي، الفنان أشرف زكي، وغيرهم.

رحيل المخرج علاء محجوب

وسبق وأن أعلن الفنان على الألفي وفاة المخرج علاء محجوب، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «البقاء والدوام لله، وفاة والد الصديقة الفنانة نسمة محجوب والصديقة سلمى محجوب، وحما صديقي شادي الحلواني، الله يرحمه ويصبر محبيه».

إنعام سالوسة ومنى الشاذلي

وعلى صعيد أخر، انتشر في الأيام الماضية حوار مفبرك دار بين الفنانة أنعام سالوسة والاعلامية منى الشاذلي، حيث جاء عنوان الحوار : "أنعام سالوسة تحرج منى الشاذلي بعد سؤالها على ديانتها"، وانتشر نص الحوار بشكل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وخرجت الفنانة أنعام سالوسة لتكذب هذا الحوار، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قرأت علي الفيسبوك ان حوارا دار  بيني و بين الاعلامية الجميلة  منى الشاذلي، و هذا غير صحيح، انا لم يسعدني الحظ بلقائها  و إقامة حوار معها .انه حوار مختلق لا صحة له، و شكرا.

تعليق سهير جودة على تصريحات حسن شاكوش

ومن ناحية أخرى، انتقدت الإعلامية المصرية سهير جودة تصريحات مطرب المهرجانات حسن شاكوش حول غلقه لحسابات زوجته على السوشيال ميديا.

وقالت جودة في برنامجها الستات المذاع عبر فضائية النهار: حسن شاكوش شخص بسيط في كل الأحوال، بسيط في كل شيء، وقد تبدو تصريحاته بشأن غلقه مواقع التواصل الخاصة بزوجته لأنه رجل صعيدي هي تصريحات عفوية، ومن الممكن أنه لا يقصد بها أي شيء.

وتابعت: في رأيي أن حسن شاكوش هو نجم بالصدفة، لأننا في مناخ ومجتمع بيشجع المختلف، ولكن لو بالمقاييس الطبيعية هناك أشخاص كثيرة لن تتصدر المشهد، لأن هناك عدد كبير من متصدري المشهد نتيجة مشاكل كتيرة جدا في المجتمع وذوق الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي