عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمتها مع ميدو عادل.. لقاء سويدان لـ أحمد صفوت: اللي زيك نادر في الزمن ده

لقاء سويدان وأحمد
لقاء سويدان وأحمد صفوت_ أرشيفية

تصدرت الفنانة لقاء سويدان موخرًا التريند عقب أزمتها الأخيرة مع الفنان ميدو عادل حين انتشرت أخبار حول صفعها له بالقلم على خشبة مسرح البالون بعد الانتهاء من مسرحية سيد درويش وتم تحويلهما لمجلس التأديب وانتشرت العديد من الأخبر حول أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، وحاليًا هنأت لقاء سويدان الفنان أحمد صفوت بمناسبة عيد ميلاده، وتشارك حاليًا في عملين دراميين وهما مسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق، مسلسل طبيبة شرعية مع الفنانة بشرى.

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة لقاء سويدان لـ أحمد صفوت بمناسبة عيد ميلاد وذلك بعد أن تم تحويلها مع ميدو عادل لمجلس التأديب بسبب أزمتهما الأخيرة

لقاء سويدان لـ أحمد صفوت: اللي زيك نادر في الزمن ده

نشرت الفنانة لقاء سويدان صور تجمعها بالفنان أحمد صفوت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، مهنئة أحمد بمناسبة عيد ميلاده، قائلة: "يارب يرزقك كل الخير والسعادة والنجاح والحب اللي في الدنيا يا أحمد، اللي زيك نادر في الزمن ده، سنة حلوة يا جميل Happy birthday، 27 سنة معايا في كل موقف صاحب وأخ وسند، ربنا ما يحرمني منك أبدًا".  

أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

ومن جهة أخرى، شهد الوسط الفني مؤخرًا أزمة لقاء سويدان وميدو عادل واثارت تلك الأزمة الجدل عبر السوشيال ميديا بعدما انتشرت أخبار حول صفع لقاء سويدان الفنان ميدو عادل عقب انتهاء تقديمهما مسرحية سيد درويش على خشبة مسرح البالون، واتخدت لقاء سويدان إجراءات قانونية ولم تتحدث عن سبب الأزمة، ومن ثم تم تحويلهما لمجلس التأديب والذي شدد عليهما بمنعهما بإدلاء اي معلومات تخص الأزمة لحين الانتهاء مجلس التأديب من التحقيق.

وكان تعليقها على هذا الأمر أن نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقالت: "اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرًا فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".

أجدد أعمال لقاء سويدان

ويذكر أن لقاء سويدان  تشارك في عملين دراميين الأول مسلسل طبيبة شريعة مع الفنانة بشرى، وشاركهما البطولة كل من  صلاح عبدالله، ونضال الشافعي، ولقاء سويدان، فراس سعيد، مروة عبدالمنعم، تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

كما تشارك لقاء سويدان في بطولة مسلسل حرب الجبالي مع الفنان أحمد رزق ورياض الخولي، صلاح عبد الله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، دينا المصري، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي