عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا وإيمي سمير غانم يدعمان فلسطين بالدعاء: احفظ الاطفال الأبرياء من القهر واليتم والألم

دينا وإيمي سمير غانم
دينا وإيمي سمير غانم

حرصت عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين بالدعاء وذلك تزامنا مع اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري، وكان من بين هؤلاء النجميتن دنيا سمير غانم، وإيمي سمير غانم، وذلك في ظل الأزمة الحالية التي يتعرض لها أهالي غزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم لأهالي فلسطين

دنيا سمير غانم: اللهم احفظ الاطفال الأبرياء من القهر واليتم والألم

وكتبت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اللهم احفظ الأطفال الأبرياء في الدنيا كلها و هون علي أطفال فلسطين الرعب و القهر و اليتم والألم و الجوع… اللهم ارفع البلاء عن أهلنا في فلسطين يا أرحم الراحمين.

إيمي سمير غانم تدعوا لأهالي فلسطين

بينما كتبت إيمي سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: اللهم كن لفلسطين عونًا، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء، لهم فـ يارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء، اللهم أنصر ضعفهم فإن ليس لهم سواك.

حورية فرغلي توجه رسالة مؤثرة عن فلسطين

وسبق ووجهت حورية فرغلي رسالة مؤثرة عن فلسطين، قالت فيها: "أنا بعمل الفيديو ده تضامنًا مع شعبنا الحبيب فلسطين، وقلبي كله حزن وبيتقطع من اللي بشوفه ويارب فك كربهم وأنصر أهلنا في فلسطين، الأطفال اللي بتروح دي مش ذنبهم حاجة والناس مش ذنبها حاجة اللي بيروحوا ضحايا من غير ما تعمل أي حاجة، معقولة الناس تروح ضحايا حد عمل حاجة غلط هم ذنبهم ايه؟، الناس دي بتموت وتتباد كلها وبتحاسبوا شعب عشان فئة غلطت حرام الناس اللي بتموت دي يا جماعة".

واستكملت حورية فرغلي حديثها قائلة: "ماليش دخل في السياسة ولا عمري أتكلمت فيها، ولكن لازم أقول كلامي، لازم جامعة الدول العربية تتحرك، بصراحة إحنا في حزن ولما بشوف أي فيديو قلبي ينقبض من الحزن، أنا حزينة جدًا جدًا وبشوف الفيديوهات بتقطع ومبقدرش أكملها بس لازم يكون فيه حل ولازم الناس اللي تقدر تحل تحل".

تابع موقع تحيا مصر علي