عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية لـ محمد الشقنقيري بعد تعرض لحادث سير

محمد الشقنقيري
محمد الشقنقيري

تصدر الفنان محمد الشقنقيري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الكشف عن تعرضه لحادث سير مروع على طريق الإسكندرية ومن هنا بدأ العديد من الجمهور ووسائل الإعلام يتسائلون عن حالته الصحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد الشقنقيري بعد تعرضه لـ حادق سير

تعرض محمد الشقنقيري لحادث سير

تعرض محمد الشقنقيري في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس الموافق 12 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك أثناء عودته من الإسكندرية اذ اصطدمت سيارته بأكثر من سيارة أخرى، وكان الحديث كبير للغاية.

وخرج محمد الشقنقيري ليطمئن جمهوره على حالته الصحية، مؤكدًا أنه لم يتعرض لأي إصابة في هذا الحادث، مشيرًا إلى أنه كان في أخر السيارات التي تعرضت لاصدام.

تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد الشقنقيري

وأكد الشقنقيري بأنه يوجد حاليا في المنزل بعد أن خضع لعدد من الفحوصات الطبية في احدى المستشفيات بالإسكندرية، واقتصر الأمر على وجود كدمات بسيطة في جسده فقط.

يذكر، أن أخر أعمال محمد الشنقيري مشاركته في مسلسل بنت قبايل، والذي عرض ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2020، وشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم محمود عبد المغني عمرو عبد الجليل، محمد رياض، منة فضالي، مدحت تيخا، ونخبة من نجوم الفن الكبار والعمل من تأليف شاذلي فرح، وإخراج حسني صالح.

محمد الشنقيقري وأزمته الأخيرة

ويذكر، أن محمد الشقنقيري كان قد تعرض لأزمة كبيرة بعد أن خرجت الفنانة رحيل ذكرى لتعلن عن زواجها منه عرفي، ونصبه عليها وتركها وحيده، ما جعلت وسائل الاعلام والسوشيال ميديا تنقلب على الفنان الشهير، وبدأ العديد يتسائل عن حقيقة الأمر، خاصة بعدما نشرت رحيل ذكرى صور لها في أحضان الشقنقيري.

وخرج محمد الشقنقيري ليوضح للجمهور حقيقة الأمر، فقال في تصريحات عبر فيديو نشره في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرا إلى أنه لم يتزوج أحد على زوجته، وأن الصور المنشورة التقطوها سويا بحكم الصداقة مع أصدقاء أخرين معًا، ووجه اعتذار رسمي لزوجته على الشعور الذي انتابها بسبب ما نشرته رحيل ذكرى.

تابع موقع تحيا مصر علي