عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رعب وإثارة.. عائشة بن أحمد تستعد لعرض روحي فيك

عائشة بن أحمد_ صورة
عائشة بن أحمد_ صورة أرشيفية

تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في حكاية روحي فيك مع فراس سعيد، ضمن مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، ومن المقرر ان تذاع الحكاية الأسبوع بعد المقبل عبر شاشة قناة ON E، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في أولى حكاياته وتصدرها التريند.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة عائشة بن أحمد في حكاية روحي فيك مع فراس سعيد ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب المقرر عرضها الاسبوع بعد المقبل

عائشة بن أحمد تشارك في روحي فيك بشخصية مهندسة ديكور

تشارك عائشة بن أحمد في مسلسل 55 مشكلة حب ضمن حكاية روحي فيك بشخصية مهندسة ديكور التي تمتلك شركة تشطيبات وبسبب طبيعة شخصيتها تتعرض للعديد من الأزمات مع تطور أحداث المسلسل.

ومن جانبه، تدور أحداث حكاية روحي فيك في لإطار الرعب والإثارة، ويشارك في بطولة الحكاية بجانب عائشة بن أحمد وفراس سعيد كل من محمد كيلاني، نور محمود، سمر مرسي، محمد عبدالعظيم، ريم رؤوف، تأليف أحمد عثمان ومن إخراج الأردني محمد لطفي.

مسلسل 55 مشكلة حب لـ مصطفى محمود

ومن جهة أخرى، مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن رواية للدكتور الراحل مصطفى محمود، وتم عرض حكايتين حتى الآن من المسلسل على ان تكون حكاية روحي فيك ثالث حكاية، حيث أن كانت أول حكاية تحمل اسم ألفريدو والتي ناقشت مرض الزهايمر وقام ببطولتها كل من إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، وغيرهم، إخراج عصام نصار، وكانت الحكاية الثانية بعنوان ما تيجى نشوف بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبري، أحمد جمال سعيد وإخراج محمد الخبيري.

ويذكر أن مسلسل 55 مشكلة حب مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكاية لتكون كل حكاية تتكون من 10 حلقات، وتناقش قضية مختلفة عن غيرها من الحكايات.

آخر أعمال عائشة بن أحمد الدرامية

والجدير بالذكر، أن عائشة بن أحمد خاضت الماراثون الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل مذكرات زوج المأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، مع كل من طارق لطفي، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي، سارة الشامي، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي وإنتاج شركة أروما.

تابع موقع تحيا مصر علي