عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاشت فلسطين الأبيّة التي وقفت صامدة في وجه كل اعتداء.. نجوم الفن يدعمون غزة بالدعاء

نجوم الفن يدعمون
نجوم الفن يدعمون فلسطين

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلطسين وأهلها بالدعاء وذلك في يوم الجمعة، حيث انقلبت جميع صفحات الفنانين برسائل مؤثرة عن أهل غزة وفلسطين، وفي ذلك التقرير يرصد موقع تحيا مصر نص هذه الرسائل.

يوسف إبراهيم: أنا على يقين أن النهاية اقتربت

نشر يوسف إبراهيم صورة لـ علم فلسطين عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلا: سوف اترك هذه الصورة هنا....سأتركها لأذكر نفسي كل يوم بالنهاية المنتظرة....النهاية التي انا علي يقين و ايمان انها اقتربت....اليقين الحديدي الذي دفع الحشود من الفلسطينين نحو الأستشهاد بلا ذرة خوف دفاعا عن القضية...دفاعا عن الارض. سأتركها هنا ايضا لأذكر نفسي بكل محايد فضل المصلحة الشخصية و استسلم لخوفه و كان اعمي لا يري ولا يلاحق إلا اطماعه و قرر تجاهل القضية...فعار علي كل محايد متفرج و ويل لكل مطبع خائن.... عاشت فلسطين الأبيّة التي وقفت صامدة في وجه كل اعتداء لم يرحم الأطفال الرضع ولا النساء ولا العجائز....عاشت فلسطين رافعة الرأس دائما وابدا.

محمد رشاد ونرمين الفقي: كل الدعم لـ فلسطين

بينما كتبت المطرب محمد رشاد عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل الدعم لفلسطين الحبيبة شعبًا و أرضاً.

وكتبت نرمين الفقي: اللهم انا نستودعك فلسطين واهلها امنها وامانها فاحفظها يارب لا يصلها ماء ولا كهرباء يا مغيث اغثهم انك علي كل شيء قدير.

في حين كتبت رضوى الشربيني: لا يشترط أن تكون فلسطينيا لتتكلم يكفي أن تكون إنسانا.

نجوم الفن ينتفضون لفلسطين

وكتبت دنيا سمير غانم: للهم احفظ الأطفال الأبرياء في الدنيا كلها و هون علي أطفال فلسطين الرعب و القهر و اليتم والألم و الجوع… اللهم ارفع البلاء عن أهلنا في فلسطين يا أرحم الراحمين.

بينما كتبت إيمي سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: اللهم كن لفلسطين عونًا، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء، لهم فـ يارب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء، اللهم أنصر ضعفهم فإن ليس لهم سواك.

وكان من بين النجوم أيضًا كلا من: ياسمين صبري، سلمى أبو ضيف، كريم عفيفي، رانيا محمود ياسين، إيمان العاصي، ويجز، درة، رانيا فريد شوقي، بسمة وهبة وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي