عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ربيع في قصة حب مع وفاء عامر بمسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني _ أرشيفية

مسلسل نصي التاني.. تظهر الفنانة وفاء عامر بشخصية سميحة الحبيبة الرابعة للفنان علي ربيع في مسلسل نصي التاني الحلقة 5.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية وفاء عامر في مسلسل نصي التاني.

مواعيد عرض مسلسل نصي التاني 

ويعرض مسلسل نصي التاني على منصة شاهد الإلكترونية، كل يوم خميس تتم إذاعة حلقتين من مسلسل نصي التاني، في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت مصر.

يشارك في بطولة مسلسل نصي التاني عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: علي ربيع، رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد أخر من النجوم وهم ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد.

وهو  من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، مكون من 10 حلقات.

قصة مسلسل نصي التاني 

وتدور أحداث مسلسل نصي التاني في إطار كوميدي، حول موظف يعمل في بنك ويسعى للعثور على فتاة يحبها ليستقر في حياته العاطفية، حيث يقابل في كل حلقة فتاة مختلفة ويعيش في قصة حب معها.

تصريحات علي ربيع

ويشير علي ربيع إلى أن في كل حلقة ستشارك نجمة سيتعرف المشاهد على قصة نادي معها، متوجهاً بالشكر إلى "كل النجمات اللاتي كن ضيفات شرف في المسلسل".

وأكد على أن هناك بطاقة سحرية تقع في يد نادي، كلما كتب اسماً عليها وجد فتاة بالاسم نفسه تقع في حبه، لكن الحبكة ليست مبنية على هذا الأمر بالتحديد، ويردف قائلاً أن "العديد من المواقف الطريفة تحصل بينه وبين والديه النجمين محمود البزاوي وسلوى عثمان، فيها الكثير من الضحك، كما أن الممثل القدير محمد محمود يقدم دوراً رائعاً".

تابع موقع تحيا مصر علي