عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة بأبرز أفلام رعب 2023.. إثارة وذعر

أفلام رعب 2023 _
أفلام رعب 2023 _ أرشيفية

أBloodinesم رعب 2023.. ازادات معدلات البحث حول أفلام رعب 2023 من قبل محبي الأعمال المثيرة التي تتضمن المشاهد المخيفة وتجعلهم في حالة ذعر، فإن كنت تبحثين عن أفضل الأفلام الرعب سواء كانت رعب درامي أو أكشن أو حتى مبنية على أحداث حقيقية اكتشفي اليوم قائمة بأبرز أفلام الرعب التي ننصحك بمشاهدتها.

تحيا مصر يرصد أبرز أفلام رعب 2023.

فيلم Abruptio


ومن أبرز هذه الأفلام، فيلم Abruptio واحدا من أفلام الرعب المميزة من إخراج وتأليف Evan Marlowe ومن تمثيل صوتي james marsters الذي يقوم بدور هاكل وchristopher و hana mae lee و robert englund، حيث أن الفيلم تم تصويره باستخدام الدمى.

تدور قصة الفيلم عن رجل سيء الحظ يستيقظ من النوم فيجد في رقبته عبوة ناسفة ويحاول البقاء على قيد الحياة فيرتكب الكثير من الجرائم البشعة في محاولته التعرف على العقل المدبر لما يدور من حوله.

فيلم M3GAN

وفيلم M3GAN من أفلام الرعب 2023 الأجنبية، وتدور أحداثه حول جيما التي تصبح مسئولة عن رعاية إبنة أختها اليتيمة التي تدعى كادي وتساعدها على الخروج من أحزانها الناتجة عن فقدان والديها، تقدم إليها هدية عبارة عن دمية آلية مصممة خصيصًا بالذكاء الإصطناعي لمرافقة كادي تدعى ميجان، ولكن تتسبب هذه الدمية في العديد من الأشياء المرعبة والعواقب التي لا يمكن تخيلها، والفيلم من إخراج gerard johnstone، ومن تأليف akela cooper، ومن تمثيل Allison Williams و violet McGraw وbrian jordan.

فيلم Bloodines

تأخذنا أحداث الفيلم إلى عام 1969 ويُركز حول "جود كراندال" الشاب الذي يَحلم بمغادرة مسقط رأسه، ولكنه سرعان ما يكتشف أسراراً شريرة مدفونة بداخله ويضطر لمواجهة تاريخ عائلي مظلم سيبقيه مرتبطاً إلى الأبد ببلدته. وسيكون على "جود " وأصدقاء طفولته محاربة شر قديم سيطر على لودلو منذ تأسيسها، والذي بمجرد كشفه تصبح لديه القدرة على تدمير كل شيء في طريقه.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي