عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تتنوع بين الكوميديا والدراما الشعبية والتاريخية

مسلسلات رمضان 2024_
مسلسلات رمضان 2024_ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024 .. أعلن بعض النجوم عن خوضهم الماراثون الرمضاني المقبل من خلال بعض الأعمال التي تم الكشف عنها بشكل مبدئي، ويوجد تنافس كبير بين مسلسلات رمضان 2024 من الكوميدي والاجتماعي والتاريخي، ومازال النجوم تعلن عن مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر يرصد لكم القائمة الأولية لـ مسلسلات رمضان 2024 التي تم الكشف عنها من قبل بعض النجوم المشاركين في موسم مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024 .. مسلسل الكبير أوي 8 لـ أحمد مكي

أعلن الفنان أحمد مكي عن دخوله موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الكبير أوي 8، حيث أنه بدأ تصوير مشاهدة هذا الأسبوع، على أن ينتقل إلى مكان تصوير آخر خلال الأيام المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

ومن جانبه، شارك أحمد مكي في رمضان 2023 بمسلسل الكبير أوي 7 مع كل من رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسلات رمضان 2024 .. مسلسل كوبرا لـ  محمد إمام

يشارك الفنان محمد إمام في موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال مسلسل كوبرا مع كل من أوس أوس، محمود البزاوي، ومراد مكرم، تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية.

ويذكر ان آخر مشاركة رمضانية لـ محمد إمام كانت منذ عامين من خلال ملسلسل النمر بالتعاون من هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد رياض، نيرمين الفقي، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، محمود حافظ، أحمد حلاوة، محمد مهران، حجاج عبدالعظيم، محمد محمود، ولاء شريف، تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل.

مسلسلات رمضان 2024 .. الحشاشين لـ كريم عبدالعزيز

أعلن الفنان كريم عبدالعزيز خوضه موسم مسلسلات رمضان 2024 مع كل من  فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

ومن جهة أخرى، شارك كريم عبد العزيز في بطولة بيت الروبي الذي طرح مؤخرًا ووصل إجمالي إيراداته لـ 122 مليون جنيهًا، وشاركه البطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، من إخراج بيتر ميمى.

مسلسلات رمضان 2024 .. شغل فنادق لـ عمرو يوسف وروبي

ومن بين النجوم الذين أعلنوا انضمامهم لـ مسلسلات رمضان 2024 الفنان عمرو يوسف الذي يشارك في مسلسل شغل فنادق بالتعاون مع روبي وكل من أحمد فهيم وأحمد مالك، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويذكر أن روبي شارك العام الماضي في رمضان من خلال مسلسل حضرة العمدة مع كل من أحمد رزق، محمود عبدالمغني، وفاء عامر، سميحة أيوب، بسمة، إدوارد، دينا، أحمد بدير، صلاح عبدالله، نهلة سلامة، إيهاب فهمي، محمود حافظ، محمد محمود عبدالعزيز، حسام داغر، محمد مهران، تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب.

مسلسلات رمضان 2024 .. نعمة الأفوكاتو لـ مي عمر

وأعلنت الفنانة مي عمر خوضها موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو مع كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف وإخراج محمد سامي.

ومن جهة أخرى، شاركت مي عمر في رمضان 2023 من خلال مسلسل علاقة مشروعة مع ياسر جلال بجانب كل من مراد مكرم، داليا مصطفى، ميمي جمال، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، محمود فارس، وياسمين رحمي، تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعيز

مسلسلات رمضان 2024 .. الراكون لـ يوسف الشريف

وعاد يوسف الشريف لخوض موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل الراكون، وجاري التعاقد مع طاقم العمل، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج محمد العدل.

ومن جانبه، فقد كانت آخر مشاركاته الرمضانية 2020 مسلسل كوفيد 25، بالتعاون مع أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، ايناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، وإسلام جمال، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسلات رمضان 2024 .. ألف ليلة وليلة لـ ياسمين رئيس

أعلنت ياسمين رئيس عن مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال مسلسل ألف ليلة وليلة، مع كل من نور، شيرى عادل، وليد فواز، سامي مغاوري تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيري.

وعلى صعيد آخر، شاركت في مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان العام الماضي مع كل من سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، وعارفة عبدالرسول، إخراج أحمد خالد موسى.

مسلسلات رمضان 2024 .. قصة المدينة لـ محمد ممدوح

ومن ضمن مسلسلات رمضان 2024 مسلسل قصة المدينة وهو اسم مؤقت للفنان محمد ممدوح مع أحمد أمين، مكون من 15 حلقة، بالتعاون مع ركين سعد، أحمد داش، مايان السيد، تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ويذكر أن محمد ممدوح شارك في العام الماضي برمضان من خلال مسلسل رشيد مع كل من ريهام عبدالغفور، سيد رجب، صلاح عبدالله، خالد كمال، هالة صدقي، تامر نبيل، حسن مالك، محسن منصور، تأليف وسام صبري، ومن إخراج مي ممدوح.

كما شارك أحمد أمين بمسلسل الصفارة برمضان 2023 مع كل من طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، محمد رضوان، محمد الجمال.

مسلسلات رمضان 2024 .. حق عرب لـ أحمد العوضي

ومن بين مسلسلات رمضان 2024 مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي من إنتاج سينرجي لـ تامر مرسي، تأليف محمود حمدان ومن إخراج اسماعيل فاروقن ولم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى.

ومن جانبه، تعاون أحمد العوضي مع زوجته ياسمين عبدالعزيز من خلال مسلسل ضرب نار مع كل من ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ولكن هذا العام انفصل الثنائي العوضي وياسمين فنيًا.

مسلسلات رمضان 2024 .. علا غانم وأكرم حسني

أعلن أكرم حسني عن مشاركته ضمن مسلسلات رمضان 2024 مع علا غانم ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخص المسلسل.

والجدير بالذكر، أن أكرم حسني شارك في رمضان 2023 من خلال مسلسل إذاعي بعنوان صلاح التلميذ مع كل من شيرى عادل، عمرو عبدالعزيز، مصطفى غريب، إبرام سمير.

تابع موقع تحيا مصر علي