عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد عطية يناشد مشاهير الإعلام بالتضامن مع فلسطين.. باميلا الكيك تثير الجدل: بيجيلي عروض زواج من الجنسين.. وهذا تردد قناة حياة مسلسلات

باميلا الكيك _ أرشيفية
باميلا الكيك _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس الجمعة الموافق  13 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

محمد عطية يناشد مشاهير العالم: أرجوكم اتكلموا عن اللي بيحصل في فلسطين.. سنُسأل لاحقًا

حرص الفنان محمد عطية على مناة جميع المؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعيِ، الفنانين ولاعبي كرة القدم، بالتحدث عن القضية الفلسطينية.

ونشر محمد عطية مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: بناشد كل المؤثرين على السوشيال ميديا من ممثلين ولاعبين كرة وبلوجرز، أرجوكم اتكلموا على اللي بيحصل في فلسطين.. سنُسأل لاحقا عن شعب تم إبادته بالكامل قدام عينينا وإحنا واقين بنتفرج.

وأضاف: الوضع هناك أسوأ من السجن، أنت في السجن متأمنلك أكل وشرب ومش معاك أطفال ولا رُضع، الوضع في غزة مش بالمنظر ده، النهاردة إسرائيل أمرت بإخلاء شمال غزة، ولو ممشيوش أنتو عارفين إيه اللي هيحصل، والإعلام الغربي بيباركوا الإبادة الجماعية في فلسطين وشايفين إن إسرائيل هي الضحية.

واختتم محمد عطية حديثه: بلاش الكلام بتاع هو الكلام هيأثر؟.. إحنا مفيش في إيدينا حاجة نعملها غير ده ولو في حاجة تانية قولولي وأنا أول واحد هعملها، فمفيش غير إننا نتكلم على السوشيال ميديا وأرجوكم متزهقوش.


باميلا الكيك تثير الجدل: بيجيلي عروض زواج من الجنسين

فجرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عدة تصريحات حول انتقادات قبلاتها في الدراما اللبنانية وعروض الزواج التي تتلقاها.

وقالت باميلا الكيك: أنا لازم اللغم يطلع في وشي عشان أفتح الطريق من بعدي للممثلات اللبنانيات في كل المجالات مش بس القبلات في الدراما.

وتابعت أنها ستتوجه لكتابة وإنتاج أعمال بالتعاون مع منصة نتفليكس، قائلة: إن شاء الله أفتح باب مجالات كتير من خلال إنتاجي وكتاباتي وتوجهي لـ نتفليكس لأن مفيش قناة لبنانية تتحمل اللي كتبته.

وأضافت: مؤخرًا بيجيلي عروض زواج من الجنسين، وبصراحة بخاف من الزواج، مع إن كل بنت بتحلم تخلف وتبني عائلة، ولكني شايفة اللي حواليا، وأعتقد كل أولاد العالم أولادي.

تردد قناة الحياة مسلسلات 2023

 يبحث محبي الأعمال الدرامية عن تردد قناة الحياة مسلسلات 2023 حيث أنها تعرض أعمال متنوعة ما بين الكوميدي والاجتماعي والدرامي.

ويأتي تردد قناة الحياة مسلسلات 2023:

التردد 12206

الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.


ويمكن ضبط قناة الحياة مسلسلات 2023، على النايل سات من خلال اتباع الخطوات التالية:

الضغط على زر موافق ثم الضغط على تركيب من القائمة الرئيسية من خلال الريموت كنترول.

اختيار إضافة قناة، اختيار اسم القمر الصناعي.

كتابة بيانات التردد في أماكنها، الضغط على تثبيت بعد البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي