عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها الثالثة: لم تغب يومًا

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين ووالدها

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدها النجم الراحل محمود ياسين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رانيا محمود ياسين عبر إنستجرام

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها الثالثة

وكتبت رانيا محمود ياسين: أبي الغالي.. ذكراك العطرة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠.. رحلت وتركتنا ولكن عزائنا أنك في مكان أفضل، مر ثلاث سنوات لا أعرف كيف، لكن كل ما أستطيع أن أقوله انك لم تغب يومًا.. أنت في قلوبنا وأذهاننا ووجداننا.

وتابعت: وكل يوم يمضي أتذكرك واترحم عليك وانظر لصورتك كل يوم قبل أن أنام واحدثك واحكي لك ما أنا فيه واحيانا أسمع صوتك الرخيم، كأنك ترد علي، وأشعر أنك معي، ربنا يصبرنا على فراقك رحمك الله يا أبي واسكنك فسيح جناتك في صحبه الأنبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

رانيا محمود ياسين تشيد بمسرحية تشارلي

وسبق وأن حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على الإشادة بمسرحية تشارلي، بعد عرضها ضمن فعاليات مهرجان المسرح التجريبي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت رانيا محمود ياسين: ليله افتتاح مهرجان المسرح التجريبي وصور مختلفة، وأفتتاح الدورة للمسرح التجريبي كانت بعرض مسرحيه تشارلي عرض رااائع وممتع تأليف الكاتب الكبير صاحب الرؤيه المسرحيه المختلفه تماما د .مدحت العدل قدم عرضا مبهرا ولغه ورؤيا مسرحيه موسيقيه ممتعه أقرب للعروض العالمية.

وتابعت: شكرا د. مدحت لسه في امل بجد وإخراج المخرج المبدع احمد البويهي وبطولة الفنان المعجون التمثيل عفريت الفن محمد فهيم براااافو بجد قدم دور تشارلي لدرجه انك تشعر انه فعلا تشارلي شابلن شكرا لكل صناع العمل والشركه المنتجه للعمل وجميع فنانين العرض الف مبروووووك.

رانيا محمود ياسين تنفي خضوعها لعمليات تجميل

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وذلك ردًا على الشائعات المتداولة بعد أحدث ظهور لها في حفل افتتاح المسرح القومي. 

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أنا مبعملش أي حاجة في وشي وبخاف من الحقن وأظن اللي بيعمل كده بيبان عليه وبيبان في وشه والناس كلها بقت شبه بعض من كتر الحاجات دي اللي بتتعمل.. واضح جدًا أن وشي مفيهوش أي حاجة. 

تابع موقع تحيا مصر علي