عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن حقق 72 جنيه.. رفع فيلم ع الزيرو من السينمات

فيلم ع الزيرو
فيلم ع الزيرو

انتهى عرض فيلم ع الزيرو في السينمات اليوم، بعد أن تم رفعه من دور العرض السينمائية بسبب تحقيقه لـ 72 جنيه فقط أمس أمام شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رفع فيلم ع الزيرو من السينمات

وسبقه فيلم مرعي البريمو حيث تم سحبه هو الآخر من السينمات يوم الأربعاء الماضي، حيث  قررت الشركة المنتجة رفعه من دور العرض السينمائية، بعد أن حقق يوم الثلاثاء إيرادات ضعيفة وصلت إلى 136 جنيهًا.

تفاصيل فيلم ع الزيرو

جدير بالذكر أن فيلم ع الزيرو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، ويمثل الفيلم شراكة بين العدل جروب واستديوهات فوكس.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يدعى “حمزة دراجون”، يعمل كـ دي جي، ويعيش بمفرده مع نجله “يوسف”، ومع تتابع الأحداث يكتشف “حمزة” أن نجله مصاب بمرض سرطان الدم، وعليه دفع مبلغ مالي كبير لكي يتم شفاء نجله.

حقيقة خلاف نيللي كريم مع فريق عمل فيلم ع الزيرو

وسبق وأن نفى المخرج ماندو العدل كل ما تردد حول وقوع خلاف بين النجمة نيللي كريم وفريق عمل فيلم ع الزيرو بسبب مكان وحجم صورتها على بوستر العمل.

وقال ماندو العدل خلال لقائه اليوم ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى: أنا معنديش أي معلومة عن حاجة من الحاجات دي، أنا كل اللي أعرفه أن نيللي كريم صورت الفيلم وهو عاجبها وحباه، وكانت مبسوطة جدا بالدور وخلصت أخر يوم تصوير وهي بتشكرنا على الفيلم، والمعلومة اللي عندي بحكم قرب علاقتي بنيللي أنها مسافرة.

وتابع: وأنها مخدتش إجازة بقالها فترة طويلة جدا، كانت بتعمل مسلسل شهر رمضان، وكان عندها مسلسلات قصيرة، فلحمت أعمال كتير في بعض، وأنا مسمعتش خالص أنها زعلانة أو أنها متفقة أن شكلها في الأفيش يبقى بشكل معين ومحصلش، ولو كان فيه اتفاق على أي حاجة كان أكيد هيتعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي