عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفين مين قتلها.. شقيقة سعاد حسني تكشف أسرار السندريلا

شقيقة سعاد حسني
شقيقة سعاد حسني

شقيقة سعاد حسني.. حلت السيدة جيهان شقيقة سعاد حسني أمس الجمعة ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، لتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة عن سندريلا الشاشة، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني في الحلقة.

أبرز تصريحات شقيقة سعاد حسني في معكم منى الشاذلي

ومن أهم تصريحات شقيقة سعاد حسني في برنامج معكم منى الشاذلي:

  • جواز سعاد حسني وعبد الحليم حافظ استمر 6 سنين
  • عدد الأخوات الأشقاء لسعاد حسني اثنين، وغير الأشقاء 14 أخ وأخت
  • سعاد حسني جالها العصب السابع، ولحد ما ماتت عينها وضهرها وأسنانها كان فيها تآكل
  • السندريلا اختفت عن الأنظار بعد الراعي والنساء، ولم تذهب إلى الطبيب وأهملت
  • قضية قتل سعاد حسني اتقفل التحقيق فيها، لكن أسرتها متأكدة أنها قُتلت، وعارفين القاتل

أخر كلمات سعاد حسني قبل رحيلها

وسبق وأن كشفت الفنانة سعاد حسني عن السبب وراء ابتعادها عن الأضواء والفن في أخر لقاء تلفزيوني لها، ببرنامج عرض خاص مع الإعلامية سلمى الشماع، قالت: أنا مش غايبة ولا حاجة أنا كنت تعبانة شوية وكنت متضايقة وكنت غضبانة غضب شديد جدا.

وتابعت: لأن الفن بالنسبالي شيء طبيعي ومقدرش أمارسه لأنه حاجة غير حقيقية ومكنش عندي شيء أقدمه، وعشان كدا أنا مكنتش بقدم حاجة حتى الفيلم الأخير مقدرش أقول أني كنت بكل قوتي، وجسمانيًا كنت تعبانة جدا فيه.

شقيقة سعاد حسني: نادية يسري متهمة في القضية

وعلى صعيد أخر، ردت السيدة جانجاه حسني شقيقة الفنانة سعاد حسني على تصريحات السيدة نادية يسري الأخيرة بشأن إعلانها فتح قضية مقتل السندريلا سعاد حسني بعد أن تم إغلاقها.

وقالت جانجاه حسني في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ارجوكوا يا جماعة تجاهلوا اللي بتقوله نادية هي بتعمل شو عشان عايزة سبوبه لكن هي متقدرش تفتح قضية ولا تعمل أي حاجة.

وتابعت: ولو اي حاجة جديدة المحكمة هتبعتلي أنا عشان اوافق افتح القضية أو لا، وهي في الأول كانت شاهدة في القضية دلوقتي بقت متهمة في متهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي