عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجآت عديدة لنادي اتحاد جدة قبل كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يستعد نادي الاتحاد السعودي لتجهيز مفاجآت جديدة ومن نوع خاص بالتزامن مع المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقه خلال شهر ديسمبر المقبل في مدينة جدة.

ويبدأ اتحاد جدة مشواره بمواجهة نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية مساء يوم 12 ديسمبر المقبل، على أن يواجه الفائز منهما النادي الأهلي يوم 15 من نفس الشهر.

مفاجآت اتحاد جدة السعودي

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة نادي اتحاد جدة تسعى للتعاقد مع شركة ملابس عالمية من أجل تجهيز طقم خاص للمونديال بجانب أطقم خاصة بالجهاز الفني، إضافة إلى توفير إصدرات مختلفة لتاريخ وإنجازات النادي، كما تعمل الإدارة على تقديم أغاني خاصة لجمهور الاتحاد ولقطات ليتم عرضها على ستاد "الجوهرة" قبل بداية المباريات في كأس العالم للأندية.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الفني بقيادة نونو سانتو قد استعاد جهود النجم البرازيلي إيجور كورنادو لاعب وسط الفريق، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ خلال الفترة الأخيرة، والذي اجتاز البرنامج التأهيلي الذي خضع له.

كما عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد غياب طول إلى التدريبات الجماعية للفريق مساء أمس، كما اقترب المدافع المصري أحمد حجازي من قيادة خط دفاع اتحاد جدة في المونديال، وذلك بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وخضوعه للبرنامج التأهيلي الذي وضعه المدير الفني نونو سانتو.

رونالدو يخطف الأضواء “بسم الله”

وشهدت مباراة البرتغال وسلوفاكيا تكريمًا خاصًا للأسطورة كريستيانو رونالدو، والذي كسر حاجز الـ 200 مباراة مع منتخب بلاده، حيث استطاع أن يسجل خلالهما 125 هدفًا خلال مسيرته الدولية.

ومن جهة أخرى، نجح رونالدو في تسجيل هدفين لمنتخب بلاده ليضمن التأهل إلى نسخة "يورو" المقبلة، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة 29 عن طريق ركلة حزاء، والأخر في الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وأصبح المثير في الأمر، أن عدسات البث التلفزيوني قد سلطت الضوء على وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل تنفيذه للركلة الجزاء، والذي تفوه بكلمة "بسم الله" مرتين قبل التنفيذ مباشرة.

وقد ظهر العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويظهر فيهم رونالدو مرددًا كلمة "بسم الله" باللغة العربية، حيث أكد ألصحفي عبد العزيز المريسل، أن "صاروخ ماديرا" قد قال الكلمة بشكل واضح للغاية في مباراة أمس، حيث إنه لم تك المرة الأولى له يتحدث باللغة العربية، حيث قال في وقت سابق "السلام عليكم وشكرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي