عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل عرض برنامج حبر سري تضامنًا مع فلسطين

أسما إبراهيم
أسما إبراهيم

أعلن برنامج حبر سري عن تأجيل عرض الموسم السابع من البرنامج تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ونظرًا للأحداث التي تشهدها مدينة غزة حاليًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تأجيل برنامج حبر سري

تأجيل برنامج حبر سري

ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم منشور للبرنامج يعلن فيه تأجيل عرض الموسم السابع وفية: "نظرا للأحداث المأساوية التي تشهدها فلسطين قررنا تأجيل عرض الموسم السابع من برنامج حبر سري".

ومن ناحية أخري أنتهت الاعلامية أسما إبراهيم من تصوير عدد كبير من حلقات الموسم السابع والذي سوف تستضيف بة عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم النجم أحمد العوضي.

السبب وراء انفصال أسما إبراهيم عن موسى

وسبق وأن كشفت المذيعة أسما إبراهيم عن السبب وراء انفصالها عن المطرب موسى، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت أسما إبراهيم في مقطع فيديو لها خلال خاصية استوري: احنا سيبنا بعض بكل أدب وذوق واحنا عشرة سنين طويلة جدا وكل اللي بيننا خير واحنا كنا مخطوبين مش متجوزين، وخليت فترة الخطوبة تطول شوية عشان كل واحد يعرف التاني أكتر وطبيعة حياة التاني عاملة ازاي.

أسما إبراهيم وحبر سري

وتابعت: احنا خلينا اخوات أحسن وصحاب هيكون أفضل بكتير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن التاني شوية، وأنا بسمع أقاويل كتير أوي بتضايق منها زي أني اتغريت عليتي والكلام دا مش موجود، موسى خاطبني وأنا مذيعة مكنتش قاعدة في البيت.

وفي وقت سابق، اعربت الإعلامية أسما إبراهيم عن سعادتها لنجاح برنامجها حبر سري والذي تقدمه عبر شاشة القاهرة والناس، وألقت كلمة بعد تكريمها وحصولها على جائزة أفضل برنامج  فني وقالت: "أنا سعيدة  بنجاح حبر سري وبهدي الجائزة  لكل العاملين في البرنامج على رأسهم المخرج ميلاد أبي رعد".

تابع موقع تحيا مصر علي